لمياء حكيم: تفاصيل وفاة النجمة التونسية
لمياء حكيم: تفاصيل وفاة النجمة التونسية

لمياء حكيم: تفاصيل وفاة النجمة التونسية.. توفيت النجمة التونسية لمياء حكيم اليوم الأحد، 8 أكتوبر 2023، في كندا بعد صراع مع المرض. كانت لمياء حكيم صاحبة الدكتوراه في علم الوراثة، وقد تركت بصمة كبيرة في عالم السينما التونسية. كانت بطلة فيلم “بنت القمرة”، واستطاعت من خلال أدائها المتميز أن تلفت الأنظار إليها وتترك انطباعاً قوياً في قلوب المشاهدين. تركت وفاتها حزناً كبيراً في نفوس الكثيرين، الذين عبَّروا عن تأثرهم وحزنهم الشديدين بهذه الفاجعة. برحيلها فقدت الساحة الفنية التونسية إحدى النجمات الشابات الموهوبات، وستظل ذكراها خالدة في قلوب المحبين وعشاق السينما.

من هي لمياء حكيم:

لمياء الحكيم هي امرأة تونسية قد اشتهرت بلقب “فتاة القمر”. وهي أول امرأة في العالم من أطفال القمر التي حصلت على شهادة الدكتوراه في كلية العلوم في تونس. على الرغم من معاناتها من مرض جفاف الجلد التصبغي، إلا أنها تمكنت من تحقيق نجاحات رائعة في حياتها وتحقيق أحلامها العلمية. وإذ نعزي فقداننا لها، نتمنى لعائلتها وأحبائها الصبر والسلوان.

تفاصيل وفاة النجمة التونسية لمياء حكيم:

توفيت اليوم الفنانة التونسية الشهيرة لمياء حكيم، وقد أثارت وفاتها صدمة كبيرة في قلوب محبيها. لمياء الحكيم كانت أحد أبرز النجوم في صناعة الترفيه والفن في تونس، وقد اشتهرت بمواهبها المتعددة في الغناء والتمثيل. وتعتبر لمياء الحكيم أيضًا أول سيدة تحصل على شهادة الدكتوراه من أطفال القمر على الرغم من إصابتها بمرض مزمن يمنعها من التعرض لأشعة الشمس. تاريخ وفاة الفنانة لمياء حكيم كان هو أمس الأحد الموافق للثامن من أكتوبر 2023، وتوفيت بعد صراع مع المرض الذي كانت تعاني منه. رحم الله الفقيدة وألهم ذويها الصبر والسلوان.