أحمد سعد
مطبات

تصدر الفنان المصري أحمد سعد قوائم البحث وأصبح محور اهتمام مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته المثيرة خلال مؤتمر صحافي عُقد على هامش حفله في مهرجان موازين بالمغرب.

تصريحات أحمد سعد في مؤتمر موازين

في المؤتمر، أعرب أحمد سعد عن إعجابه الكبير بمهرجان موازين، واصفًا إياه بالناجح بامتياز. وأشار إلى أنه كان ينتظر هذا الاحتفال بفارغ الصبر نظرًا لذوق الجمهور المغربي الرفيع، مبينًا أن الجمهور المغربي عريق وذوّاق للفن.

ما اسم فيلم احمد سعد الجديد؟

أكد سعد أنه كان من المتوقع إنتاج عمل فني ضخم، لكن الظروف التي تمر بها المنطقة حالت دون ذلك، مما أدى إلى تأجيل العمل. وأضاف أن الحرب الجارية على غزة أثرت بشكل كبير عليه، مشيرًا إلى أن غزة في قلوب الجميع، وقال: “ليس من الأدب والأخلاق أن نقوم بعرض أغنية ورقص استعراضي في الوقت الذي يتعرض فيه إخوتنا في غزة للقتل والقصف؛ لذلك تم تأجيل عرض عملنا الفني الذي انتج في الشتاء الماضي ونحن بانتظار وقت مناسب للعودة.”

تعليق على صفعة عمرو دياب لأحد الجماهير

وفيما يتعلق بصفعة عمرو دياب لأحد جماهيره، قال سعد: “لا أحد يستطيع الحكم عليه. رد فعلي يختلف عن رد فعل حضرتك، وموضوع الغلط والصح هذا موضوع نسبي، قد أرى شيئًا غلطًا وأنت تراه صحيحًا والعكس صحيح.”

حفل أسطوري في مهرجان موازين

أحيا النجم أحمد سعد حفلًا أسطوريًا في مهرجان موازين بالمغرب، شهد حضورًا ضخمًا من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية. حضر الجمهور قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغانيه الشهيرة مثل “سيرينا يا دنيا”، “عليكي عيون”، و”وسع وسع”. وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب، مما أضاف للحفل طابعًا وطنيًا ومميزًا.