فيلم النونو
مطبات

أعلن المستشار ورئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن إعادة النظر في إنتاج فيلم “النونو” الذي يقوم ببطولته الممثل المصري أحمد حلمي. جاء هذا القرار بعد جدل واسع وانتقادات حادة طالت الفيلم بسبب فكرته التي اعتبرها البعض مسيئة للمصريين.

إلغاء عرض فيلم النونو

في تغريدته على تويتر، أوضح تركي آل الشيخ أن صندوق الأفلام Big Time قد تأسس بهدف دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي. ومع ذلك، بسبب سوء الفهم الذي رافق الإعلان عن الفلم ، تقرر إعادة النظر في إنتاج الفيلم أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم.

قصة فيلم النونو

تدور قصة فيلم “النونو” حول شخصية نصاب يستغل المعتمرين والحجاج في الأراضي المقدسة، مما أثار حفيظة عدد من المصريين واعتبروا أن فكرة الفيلم تتضمن إساءة للمصريين. وقد تسبب هذا الجدل في موجة انتقادات حادة طالت الفنان أحمد حلمي.

إعادة النظر

أوضح تركي آل الشيخ أن هذا القرار يأتي رغبةً في قطع الطريق أمام من وصفهم بـ”طيور الظلام” الذين يحاولون الاصطياد بسوء نية، مشددًا على الالتزام بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة بين شعبي السعودية ومصر.

مشاهدة فيلم النونو أحمد حلمي

لقي قرار تركي آل الشيخ ترحيبًا واسعًا وإشادة من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي. جاءت التعليقات مشيدة بالحكمة والذكاء في اتخاذ هذا القرار، معتبرين أنه خطوة جيدة لتفادي الفتنة وتعزيز العلاقات بين البلدين.

تعليقات الجمهور

“قرار حكيم وسليم، كل التحية والتقدير لك على هذا الإصلاح للأبعاد الفتنة المشتعلة.”
“التوضيح شيء جميل وبيشرح للي مش فاهم الرؤيا أكتر، وكل الأماني الطيبة للجميع بالسير علي نهج الأفلام الجيدة الهادفة والمفيدة لكافة أطياف الوطن العربي.”

برأيك هل الفيلم يتنافى مع القيم العامة، ويشوه سمعة الشعب المصري؟ شاركنا أرائك.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو (مفاجأة)