غادة عبد الرازق
مطبات

خطفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، أنظار رواد منصات التواصل الاجتماعي، وباتت حديث الساعة فيما يتعلق بمظهرها الفريد بأسلوبها الأنيق والجريء في اختيار أزيائها، فمما لا شك فيه أنه من الفانات الموهوبات والتي قامت بأدوار فريدة في السينما العربية، مما جعلها محط أنظار الجميع.

غادة عبد الرازق لم تصنع مجدا في السينما فحسب، بل تخطت أنوثتها وموهبتها المشاهدين ومتابعيها على الصعيد الفني فحسب، لتصبح لها بصمتها الخاصة في عالم الموضة والأزياء، مما يعكس شخصيتها القوية، الفريدة في تاريخ السينما المصرية.

عرض أزياء غادة عبد الرازق

لم تبدع غادة عبد الرازق فيأدائها الفني والمهني على الصعيد السينمائي فحسب، بل اقتحمت عالم الموضة والأزياء من أوسع أبوابه، لتترك بصمتها الخاصة، وتصبح أيقونة للموضة في العالم العربي.

أسبوع الموضة في باريس

ظهر الفنانة غادة عبد الرازق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس، بمظهر خلاب خطف أنظار الجميع، وجذب عدسات الكاميرات، لرصد أنوثتها، واطلالتها الفريدة التي باتت حديث السوشيال ميديا ورواد منصات التواصل الاجتماعي.

ظهرت الفنانة عبد الرازق وهي مرتديا فستانًا بلون بيج بتصميم يحاكي شكل المعطف، من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة. هذا الفستان الذي يجمع بين البساطة والأناقة، كان خيارًا موفقًا لظهورها في هذا الحدث البارز، كما اعجب الحضور هذا الى جانب رواد منصات التواصل الذين ما لبثوا وأن امتدحوا حسن اختيارها لهذا اللون. كما ورافقت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة بلون وردي فاتح، مضيفة لمسة من النعومة والأنوثة إلى مظهرها. كما اختارت مجوهرات ذهبية فاخرة تتماشى مع الطابع العام للإطلالة، مما أضاف لمسة من الفخامة والجاذبية.

تسريحة ذيل الحصان Ponytail

أما فيما يتعلق بتسريحة الشعر، فقد فضلت تسريحة بسيطة حيث جمعت شعرها إلى الخلف في ذيل حصان “Ponytail” منخفض، ومزين بطوق مزدوج ومزين بالكريستالات الصغيرة، مما أعطى فرصة لتفاصيل فستانها ومجوهراتها أن تحظى بالاهتمام الكامل.

وتعبتر تسريحة Ponytail واحدة من أكثر التسريحات اليوم شيوعا، ففي الحياة اليومية وفي اللقاءات الرسمية أو اثناء ممارسة الرياضة يفضلنها السيدات. فهي من التسريحات التي تسهل تحريك الشعر وسدله مرتبط بالشباب إضافة إلى بساطة التسريحة. تسريحة ذيل الحصان قد تعبر عن الشخصية، فقد تبين الحيوية والنشاط أو الجرأة.

غادة عادل عن الزواج مجدداً: بحس أني عروسة كل يوم