لعبة المدينة العالمية Global City

هناك الكثير من الناس في العالم يرغبون في بناء مدينتهم الخاصة لكن كما نعلم بالنسبة لمعظم الناس هذا غير ممكن لأنك بحاجة إلى الكثير من النجاح في حياتك والكثير من المال للقيام بذلك.

 لتحقيق حلمك هناك الكثير من الألعاب التي تم تطويرها وإصدارها في متاجر التطبيقات والتي يمكنك لعبها لكن معظم هذه الألعاب لم يتم تحسينها بشكل جيد وليس وفقًا لما تحتاجه.

لذلك يجد الكثير من الأشخاص لعبة محاكاة يمكنك من خلالها بناء مدينتك الخاصة والتي ستوفر لك العديد من الميزات.

عليك أن تجد الموارد لبناء مدينتك ويتعين عليك بناء مجتمعات ومطارات ومراكز تجارية مختلفة والعديد من الأشياء الأخرى.

سأتحدث اليوم عن لعبة محاكاة تسمى Global City تم تطويره كواحد من أفضل ألعاب البناء التي يمكنك من خلالها بناء مدينتك الخاصة هناك الكثير من الميزات المتوفرة فيه والتي ستجعل تجربة اللعب الخاصة بك أكثر إثارة كما أن رسومات اللعبة جيدة جدًا يمكنك بناء أشياء ومباني مختلفة فيه والتي ستجذب اهتمامك بالميزات.

ما هي المدينة العالمية

إنها لعبة محاكاة يمكنك من خلالها بناء مدينتك الخاصة كما انها واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة المتوفرة الآن.

 تم تحسين اللعبة جيدًا كما أن رسومات اللعبة جيدة جدًا أيضًا.

 في اللعبة عليك إكمال المهام المختلفة للحصول على الموارد اللازمة لبناء المباني الخاصة بك يمكنك تشييد مبانٍ مختلفة في مدينتك كما يمكنك بناء المطارات يمكنك بناء منازل مختلفة، يمكنك بناء مجتمعات بأكملها، يمكنك بناء مراكز تسوق ويمكنك أيضًا بناء مكاتب إدارية في مدينتك.

ولكن لتكوينها عليك إكمال المهام للحصول على موارد كافية اللعبة ممتعة للغاية ويمكنك أيضًا بيع المباني التي تقوم بإنشائها للآخرين للحصول على المزيد من الموارد لبناء المزيد من المباني.

كما نعلم لجعل مدينتك أكثر تقدمًا عليك بناء مبان مختلفة في المدينة ولكن من أجل بنائها فإنك تحتاج إلى موارد كافية.

للحصول على هذا المورد في اللعبة عليك إكمال مهام مختلفة ولكن من خلال إكمال المهام و Quest ستحصل على بعض الموارد.

للحصول على العديد من الموارد عليك أن تلعب اللعبة لفترة طويلة جدًا بالنسبة لمعظم الأشخاص يصبح الأمر مزعجًا لهذا الأمر فقد قدمنا ​​لك النسخة المعدلة من هذه اللعبة.

في هذا الإصدار يمكنك شراء أي مصادر لأنه سيكون لديك أموال غير محدودة ويمكنك بناء المباني الخاصة بك بشكل أسرع تتم أيضًا إزالة الإعلانات المزعجة التي تظهر دائمًا على شاشتك.