كينجان أوميغا الفصل 179
كينجان أوميغا الفصل 179

كينجان أوميغا الفصل 179..!! إحدى المباريات التي ستجذب انتباه المشجعين عن بقية الأنمي هي دودلي وريوكي. حصل هذان اللاعبان على مقدمة رائعة في بداية البطولة. لكننا لم نرى أيًا منهم يتقاتل في الحلبة. الآن بعد أن اصطف الفصل 179 من Kengan Omega في معركة رائعة، ستظهر مهارات كلاهما على الشاشات الرئيسية. دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل شيء عن الفصل الجديد.

في القصة التالية، سيتعرف المعجبون على كل الطرق التي يمكن لريوكي من خلالها تحدي آدم دودلي. لكن كلاهما مقاتل متمرس على قدم المساواة. وهذه معركة مثيرة ستحدث في الفصل التالي!

الفصل 179: ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

مرة أخرى هذه المرة، لم يتم نشر العنوان وتفاصيل قطعة الأرض للفصل التالي في المجال العام. لكن المعجبين على يقين من أن هذه القراءة ستكون صعبة. مع العلم أن الدودة قد غزت الساحة بالفعل، سيتم تنبيه الناس إلى الأمر نفسه. ومع ذلك، هذا ليس شيئًا سيعلنون عنه للجمهور. بدلاً من ذلك، سيتم إبلاغ جميع الأبطال الأقوياء بهذا الأمر.

بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ المباراة بين دودلي وريوكي. من اللوحة الأخيرة للفصل الأخير، من الواضح أن دودلي سيكون هو صاحب المركز المهاجم في الجولة الأولى. وفقط في وقت لاحق سيكون قادرًا على رؤية أنه كان يسير فقط في الفخ الذي نصبه ريوكي. ومع ذلك، لا توجد طريقة لتوقع الفائز في المباراة.

ملخص الفصل السابق!

كان عنوان الفصل 178 من كينجان أوميغا هو “وقت التغذية”. بدأ الفصل بانتصار كوجا على سيلفا. صُدم الجميع تقريبًا برؤية مدى قوة كوجا. كان Onoda Ikkai من أوائل الأشخاص الذين علقوا على أن قواه آخذة في الارتفاع. جاء توكيتا أوما أيضًا لتهنئة الصبي. وقال أيضًا إنه قدم أداءً جيدًا في المباراة.

على الجانب الآخر من الممر، كان أعضاء اللجنة المنظمة يناقشون حقيقة أن Worm قد تسلل إلى الساحة. وهذا يعني أن أعضاء المنظمة الإرهابية يمكن أن يكونوا في أي مكان من الجمهور. انتهى الفصل مع بدء المباراة الرابعة. كان من المقرر عقد هذا بين آدم دودلي وجوا ريوكي!

الفصل 179: تاريخ الاصدار

الإصدار الأخير من الفصل التالي لن يواجه أي انقطاع. وبالتالي، سيتمكن المشجعون من اللحاق بالمشاهدة التالية هذا الأسبوع. سيصدر Kengan Omega الفصل 179 في 13 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لكودانشا. أخيرًا، سنحرص على تحديث هذا القسم بمجرد وجود أي تحديث آخر. وبالتالي، راقب مطبات للحصول على كل المعلومات هنا فقط.

اقرأ المزيد: