مطبات

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه الممثلة المصرية الشهيرة، نشوى مصطفى، وهي تقدما حدلا لإحدى المداخلات الهاتفية، والتي اشتكت المتصلة من ادمان زوجها لمشاهدة الأفلام الجنسية.

برنامج “بنت البلد”

وقالت نشوى مصطفى خلال برنامج “بنت البلد” على قناة Ten والذي يقدم نصائح صحية عامة للمشاهدين عندما اشتكت إحدى المتابعات من ادمان زوحها لمتابعة الأفلام الاباحية، ومحاولاتها الحثيثة لمنعه، لتقاطعها نشوى قائلتا “طب ما تتفرجي معاه عادي” على سبيل الدعابة.

وفي التفاصيل قالت المتصلة :جوزي عندو مشكلة انو هو بيتفرج على الأفلام الإباحية حاولت إن أنا أعالجو ما عرفتش، امنع عنو النت خالص ما عرفتش بردو”،

منصات التواصل

عقب تصريها تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بشكل واسع وكبير، ووجه الكثيرين انتقادات حادة لنشوى مصطفى على الرغم من أن أسلوبها كان على سبيل المداعبة.

واعتبر العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، أن سلوك نشوى لا يليق بمستوى فنانة عريقة قدمت الكثير للسينما والدراما المصرية بغية حل القضايا الاجتماعية الشائكة أن تمازح بهذا الأمر، معبرين عن رفضهم القاطع لردة فعل الفنانة.

في المقابل رحب العديد من الرواد منصات التواصل الاجتماعي بروح الدعابة التي تتمتع بها الفنانة نشوى مصطفى، معتبرين ردة فعلها “خفة دم” وأسلوب لطيف للتخفيف عن معاناة المتصلة.

نشوى مصطفى تترك الباب مواربا

من جانبها لم تقدم نشوى أي بيان توضحي لسوء فهم الجمهور والانتقادات التي وجهت لها، الأمر الذي أثار التأويلات حول تعقيبها على مداخلة المشاهدة.

ومما لاشك فيه أنه الكثير من المجتماعات يعاني أفرادها من إدمان الفلام الاباحية، الأمر الذي يتسبب بمشاكل مجتمعية عميقة، برأيكم هل يحق للزوج أو الزوجة متابعة الأفلام الجنسية؟