كيف تخفي طفل الإمبراطور الفصل 50
كيف تخفي طفل الإمبراطور الفصل 50

كيف تخفي طفل الإمبراطور الفصل 50 قد يكشف السر القديم من حياة أستيل. الفصل السابق كان جيدًا جدًا. ومع ذلك، فقد أدى إلى مشاكل جديدة. كان الفصل السابق يدور حول القليل من المرح لنظرية وأقاربه. ذهب لزيارة السوق الليلي مع جلالة الملك وأستل وسربيل. ومع ذلك ، أصيب ” ثور ” بحساسية هناك بسبب تناول فاكهة غريبة.

 

 

قد يتعرف جلالة الملك على سر Theor في الفصل التالي. لقد انتقل إلى مخبره في الفصل السابق للبحث عن ولادة ثور. لقد أخفت Astelle ما يكفي من الناس في جميع أنحاء العالم. لكن يبدو أن الوقت قد حان لأن يعرف الجميع عن الأميرة أستيل. قد تصبح ملكة في الفصل التالي إذا قبلت صاحبة الجلالة النظرية. اقرأ المقال أدناه لمزيد من التفاصيل!

كيف تخفي طفل الإمبراطور الفصل 50: هل سيكتشف جلالة الملك عن نظري؟

عين جلالته أحد مرؤوسيه على مهمة البحث عن ثور. لكن الأمور قد تزداد سوءًا بالنسبة لأستيل حيث اضطرت لمغادرة القلعة قريبًا في How To Hide The Emperor’s Child Chapter 50. ومع ذلك، يجب أن يعيش Theor في القلعة لبقية الأسبوعين. إذا قام بأي نشاط بدني قبل ذلك، فقد ينهار بسبب الحمى مرة أخرى. علاوة على ذلك، أثار دليل لينتيل الكثير من الأسئلة في ذهن جلالة الملك.

 

 

لكن ليس من الواضح سبب عدم إخبار أستيل لجلالة الملك عن ابنه. ذكرت أستيل في الفصل السابق أنه سيكون هناك خطر كبير على ثور إذا اكتشف أي شخص أمره. علاوة على ذلك، فإن أعدائه موجودون هناك في القلعة. لهذا السبب قد ترغب Astelle في إبعاد Theor عن كل هذا. لكن. كل هذه الأسرار ستكشف عن نفسها في الفصل القادم.

ملخص سريع: الفصل 49

How to Hide The Emperor’s Child بدأ الفصل 49 مع Astelle يطلب من Theor مغادرة Serbel لأنه كان عليهم أن يحزموا. ومع ذلك، ذكر سيربل السوق الليلي أمام Theor. جعل هذا ثور متحمسًا للغاية، وأصر على أن تحضر عمته السوق الليلي. كان على أستيل أن توافق في النهاية وتحمل سيربيل معها. ومع ذلك، طلب ثور أنه سينتقل بدون رفقة جلالة الملك.

لذلك ذهب جلالة الملك وسربيل وثيور وأستيل إلى السوق الليلي. كلهم كانوا يستمتعون بأنفسهم ، وكان ثور يرى الدمى. ومع ذلك، اشترت أستيل بعض السندويشات، ومرض ثور. اندفع كل منهم نحو القصر. سأل جلالة الملك أستيل إذا كان لدى ثور أي نوع من الحساسية. لكن أستيل لم تذكر أي شيء. لذلك اكتشفت أن ثور تعاني من نفس الحساسية التي تعاني منها. لذلك أمر جلالته بالنظر في ولادة ثور.

 

 

كيف تخفي طفل الإمبراطور الفصل 50: تاريخ الإصدار

عادة ما يتم تحرير فصول مانهوا الفخرية بعد أسبوع. لكنهم يخرجون بعد أسبوعين مؤخرًا. لذلك من المتوقع أن يصدر الفصل 50 من How To Hide The Emperor’s Child الفصل 50 في 11 سبتمبر 2022. لا يوجد تأكيد بخصوص تاريخ الإصدار.