كيف اعرف اني مسحور عن الزواج

كيف اعرف اني مسحور عن الزواج: البعض تتأخر فرصتهم في الحصول على شريك الحياة، وقد يمر جزء كبير من العمر بدون زواج، مما يدفع للتساؤل كيف اعرف اني مسحور عن الزواج، وهذا التساؤل ما هو إلا نتاج البحث عن أسباب تأخر الزواج.

وجميع أنواع السحر ومن ضمنهم سحر التعطيل عن الزواج جرم كبير، وفساد في الأرض، وقد ذكر الله عز وجل سحر التفريق بين الأزواج في القرآن الكريم إذ يقول في سورة البقرة: “يتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه”.

كيف اعرف اني مسحور عن الزواج.. إليك الأعراض

يجدر الإشارة أولاً إلى أن سبب تأخر الزواج أو الانفصال عن بين الزوجين قد يرجع إلى عدم وجود سحر، وقد تكون تلك هي الأقدار المكتوبة، علمًا بأنه إن كان الأمر يتعلق بوجود سحر فإن السحر لا يقع إلا بإذن الله، فهو سبحانه تعالى يقول في سورة البقرة: “وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله”.

ولكي تعرف أنك مسحور عن الزواج عليك مراقبة ظهور الأعراض التالية عليك:

  • الكوابيس المزعجة والأحلام الجنسية خاصة لدى السيدات
  • الاكتئاب المستمر والميل إلى الوحدة والانطواء والكآبة.
  • الانفعال الغير مبرر والعصبية الدائمة
  • تكرار فسخ الخطبة بدون وجود أسباب منطقية.
  • النفور من فكرة الزواج والتهرب منها.
  • آلام في نواجي متفرقة من الجسد دون سبب طبي
  • عدم اكتمال الزواج دون أسباب

كيف اعرف اني مسحور عن الزواج بسحر التخيل

سحر التخيل في الواقع يعتمد على أن يقوم الساحر بتسليط خادم السحر على ذهن المسحور، فيبدأ العقل الباطن للمسحور بالإيحاء وتكوين الخيالات والاسقاطات التي يشعر وكأنها حقيقة.

والجدير بالذكر أن سحر التخييل يستخدم بكثرة في تعطيل الزواج، فإذا كنت تتساءل كيف اعرف اني مسحور عن الزواج بسحر التخييل، فإن الأعراض تبدا بتخيل المسحور أن الزواج سيكون نهاية حياته وسوف يجلب له التعاسة، فيحدث له نفور من فكرة الزواج، بحيث يرى الرجل المرأة التي يتقدم لخطبتها بصورة كريهة، وكذلك يحدث العكس، فترى المرأة الرجال الذين يتقدمون لخطبتها بأشكال منفرة.

كيف يتم سحر الزواج

قد يقترن سحر الزواج بأي من أنواع السحر الأخرى، ويتم سحر الزواج بأن يستخدم الساحر شيء من أثر الضحية ليعقد عليه عقد السحر ويتلو تعاويذه ويكتب طلاسمه.

وبواسطة تلك التعاويذ والطلاسم يتم تحضير الخادم المسئول عن سحر الزواج، والذي يقترن بدوره مع الضحية ويتسلط على عقله وقلبه ويجعله ينخرط في دوامة لا نهائية من الوساوس والأفكار التشاؤمية التي تتعلق بالزواج.

وعلى المسحور عن الزواج أن يدرك أن النافع والضار هو الله، وأن السحر من الممكن أن يعطل أمر الزواج ولكن لا يمكن أن يمنعه، لأن كل إنسان سوف ينال رزقه كما قدره الله له، وينبغي العلم بأن تعطيل الزواج لا يكون إلا بمشية الله ليدفع عن الإنسان الضرر، فأحيانًا يكون المنع عين العطاء.

اقرأ المزيد: