مطبات

تصدر اسم لاعب نادي الأهلي المصري محمود كهربا، محركات البحث وقوائم الترند على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في أعقاب نيله جائزة رجل مباراة فريقه أمام زد والتي جمعتهما مساء الأحد على استاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25‏ لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وزد

وكان الشياطين الحمر حقق فوزا مدويا خلال اللقاء الذي جمعه مع نظيره زد بهدفين مقابل هدف، وبهذا يصل إلى الانتصار رقم 21 على التوالي ويوسع أطول سلسلة بلا هزيمة، وكان اللاعب كهربا سجل الهدف الأول في المبارة، بعد غياب منذ فترة في المشاركة خلال المباريات بقرار من المدير الفني، مارسيل كولر.

بهذا الفوز وصل الأهلي للنقطة 84 في صدارة الدوري الذي توج بلقبه بشكل رسمي، بينما توقف رصيد زد عند 47 نقطة في المركز السابع.

الأهلي لن يتخلى عن كهربا

وفي السياق ذاته، كشف الإعلامي محمد الليثي، عن رفض مسؤولي القلعة الحمراء فكرة بيع كهربا، بشكل قاطع، واستقروا على إعارته لمدة موسم لأحد الأندية في مصر أو خارجيا. جاء ذلك خلال حلقة في برنامجه على “راديو أون سبورت إف إم”

وأشار محمد الليثي، إلى أن المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر، طلب رحيل كهربا بشكل نهائي، مؤكدا لإدارة النادي أنه لا يحتاج اللاعب في الموسم الجديد، غير أن إدارة النادي قررت إعارة اللاعب بدلاً من بيعه نهائياً.

كهربا والاهلي

عقب احرازه الهدف الأول من المبارة التي جمعت الشياطين الحمر مع نادي زد احتفل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع نجمهم كهربا، كما وشارك العديد من الرواد لقطات فيديو تظهر احرازه هدفه وادائه الممتاز خلال اللقاء، وعبر المستخدمون عن حبهم ودعمهم للاعب كهربا.