كم عمر الفنانة الاء حسين
كم عمر الفنانة الاء حسين

كم عمر الفنانة الاء حسين.. آلاء حسين هي فنانة عراقية موهوبة ومتعددة المواهب، حيث تحمل شهادة الدبلوم في الفنون التشكيلية وبكالوريوس في التمثيل من أكاديمية الفنون الجميلة في جامعة بغداد. شاركت حسين في العديد من المسلسلات التلفزيونية في بلاد الشام والعراق، مثل “الحب والسلام” و”سليمة مراد”. كما عملت كمقدمة برامج تلفزيونية مثل “النهر الثالث” عام 2019 و “خطار” عام 2015. بالإضافة إلى ذلك، فقد قدمت الاء حسين دوراً مميزاً في مسلسل “جواهر” عام 2002. إنها فنانة عظيمة وتستحق كل التقدير والاحترام.

من هي الاء حسين:

آلاء حسين هي ممثلة عراقية موهوبة ومعروفة في عالم الفن. وُلدت في العاصمة بغداد ودرست في كلية الفنون الجميلة هناك، حيث تخرجت بدبلوم فنون جميلة قسم التصميم ثم بكالوريوس مسرح فرع تمثيل. أصبحت معروفة عبر عدد كبير من المسلسلات في العراق وسوريا، وشاركت في برامج تلفزيونية مختلفة مثل “النهر الثالث” و “ماما لوله”. تطرَّقت آلاء حسين إلى مجال الفن بأسلوبها الخاص ومبدعتها الفريدة، وهي من الفنانين القلائل الذين رفضوا الرحيل عن العراق، وأصرَّت على مساعدة الناس بمواهبها وإثرائِهم في مجال الفن . آلاء حسين تلم شمل الناس من خلال أدائها الرائع، وتعتبر واحدة من أشهر الشخصيات الفنية في العراق.

كم عمر الفنانة الاء حسين:

تُعدُّ الفنانة العراقية آلاء حُسين واحدةً من أهم الشخصيات الفنيَّة في العراق، إذ تتمتَّع بعددٍ كبيرٍ من المعجبين والمحبين. ولدت الفنانة آلاء حُسين في العاشر من يناير لعام 1980 في العاصمة العراقية بغداد، ما يُعني أنها تَبلغُ الآن 42 عامًا من العمر. وهي من مواليد برج الجدي، وتخرَّجت من كلية الفنون الجميلة ببغداد. لطالما كانت الفنانة آلاء حُسين موهوبةً جدًّا في مجال الفنون والترفيه، حيثما أنها اشتُهِرتْ بتقديم أدوارٍ فنيَّة رائعة، ومشاركتِها في العديد من البرامج الإعلامية والتلفزيونية.