كم ثروة هبة عبوك
كم ثروة هبة عبوك

كم ثروة هبة عبوك.. تُعد هبة أبوخريص بنسليمان، المُعروفة باسم هبة عبوك، إحدى النجمات الإسبانيات من أصول تونسية وليبية. وتشتهر بدورها الناجح في فيلم التلفزيوني الأمير. كما تتمتع هبة بشعبية كبيرة بين مُتابعيها ومُحبيها. وقد تم مؤخراً تداول تقارير تفيد بطلاقها من زوجها اللاعب المغربي أشرف حكيمي، وقد شغل هذا الأمر مواقع التواصل الاجتماعي لفترة. وعلى الرغم من هذا الأمر، تظل هبة شخصية قوية وجريئة بصوتها المؤثر وتحتفظ دائمًا بثقتها بنفسها وبالمستقبل.

من هي هبة عبوك:

هبة أبو خريص بن سليمان المعروفة باسم هبة عبوك هي ممثلة إسبانية من أصول تونسية وليبية. ولدت في 30 أكتوبر 1986 في مدريد وأشتهرت بأدوارها التلفزيونية، وتعرف الجمهور بتمثيلها دور فاطمة في البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير “El Principe”. أظهرت هبة عبوك موهبتها في التمثيل و قدمت أدوارا متنوعة ومتميزة في عدة أعمال، ولاقت نجاحاً كبيراً في عالم التمثيل. بخلاف موهبتها في التمثيل فهي معروفة بمظهرها الجميل وذوقها الرفيع، ولا يمكن النظر إلى مدونات الموضة في إسبانيا دون أن يتم الحديث عن جمالها وأناقتها. في المجتمع الإسباني، تنطبق على هبة عبوك تمامًا عبارة “عقل صافي في جسد جذاب”.

كم عمر هبة عبوك:

تبلغ هبة عبوك من العمر 35 عامًا، حيث ولدت في 30 أكتوبر 1986 بمدينة مدريد في إسبانيا. هبة هي ممثلة إسبانية مشهورة، وقد ظهرت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة. بالإضافة إلى ذلك، تحمل هبة الجنسية الإسبانية والتونسية. وتُعد هبة عبوك زوجة اللاعب الكرة الإسباني أشرف حكيمي.

كم ثروة هبة عبوك:

تُقدّر ثروة الممثلة الإسبانية هبة عبوك ما بين مليون دولار إلى 5 ملايين دولار تقريبًا. ففي العام 2020، قدّرت ثروتها في هذا النطاق المالي. ويرجع ذلك إلى نجاح مسيرتها الفنية، حيث شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وحققت نجاحًا نسبيًا في هذه المجالات. وعلى الرغم من طلب زوجها السابق، نجم كرة القدم أشرف حكيمي، نصف ثروتها، إلا أنها تبيّن أنه لا يملك شيئًا، وبحسب بعض التقارير، فإنه يتمتع بصافي ثروة تبلغ 24 مليون دولار، و80 في المائة منها تسيطر عليه والدتها.