كلسي هينسون ويكيبيديا
كلسي هينسون ويكيبيديا

كلسي هينسون ويكيبيديا.. تعد كيلسي هينسون عارضة أزياء كندية مشهورة ومؤثرة في مجال اللياقة البدنية. ولدت في الخامس من مارس عام 1990 وتبلغ من العمر 32 عامًا. تخرجت من جامعة ألبرتا وكانت تعمل في مطعم لتقديم الوجبات السريعة في مقاطعة ألبرتا قبل أن تلتقي بزوجها هافثور يوليوس بيورنسون. ارتفع عدد متابعيها عبر موقع إنستجرام بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، تحرص كيلسي هينسون على نشر العديد من الصور الرائعة والفيديوهات المفيدة عبر حسابها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تهتم كثيراً بعائلتها وتحب قضاء بعض الوقت مع ابنتها Nikyla، ويعتبر الممثل الشهير ذا روك دواين جونسون فنانها المُفضل، في حين أن جوليا روبرتس، نجمتها الأولى.

من هو كلسي هينسون:

كيلسي هينسون، هي عارضة أزياء كندية ومدونة ومؤثرة للياقة البدنية، يصل طولها إلى 158 سم ويصل وزنها لـ53 كجم. ولدت في الخامس من مارس 1990 في كندا وتبلغ حالياً 32 عاماً. تخرجت من جامعة ألبرتا ودرست الثانوية في تورونتو. تعرفت كيلسي على زوجها المشهور هافثور يوليوس بيورنسون من خلال عملها في مطعم للوجبات السريعة في ألبرتا. وتزوجا في 2018. بالإضافة إلى ذلك، لديها أخت تدعى كاثلين هنسون وهي مصورة احترافية. تحب كيلسي قضاء بعض الوقت مع ابنتها نيكيليا وتقضي وقتها أيضًا في العمل على لياقتها البدنية. وتفضل الممثل دواين جونسون كفنان مفضل لديها.

كم عمر كلسي هينسون:

كيلسي هينسون، المعروفة باسم زوجة Hafþór Júlíus Björnsson، هي عارضة الأزياء الكندية ومدونة اللياقة البدنية وإنستاجرام الشخصية ومؤثرات اللياقة البدنية. وُلدت في الخامس من مارس لسنة 1990م، ويبلغ عمرها حالياً حوالي 32 عاماً. ينتمي والدها ووالدتها إلى أصل قوقازي كندي أبيض ولديها أخت تُدعى كاثلين هنسون. تخرجت كيلسي من جامعة ألبرتا، وقبل الشهرة، كانت تعمل في مطعم لتقديم الوجبات السريعة في مقاطعة ألبرتا، حيث التقت بزوجها، الممثل الأيسلندي الشهير. وتمضي كيلسي بعض الوقت مع ابنتها Nikyla وتحب القيام بالأنشطة الرياضية ونشر الصور والفيديوهات على حسابها الشخصي في إنستجرام.