القراءة غذاء للروح، ويريد الكثير من الناس أن يظلوا حاضرين وذكيين ويبحثون عن الطرق المثالية لتحقيق ذلك لذلك نقدم لكم متابعينا، الكتاب الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي لتنشيط العقل كما أنه وسيلة لإبقاء عقولنا متيقظة.

كتاب كيف تبقى متوقد الذهن

يعتبر كتاب كيف تبقى متوقد الذهن أحد الكتب المهمة التي نوصيك بقراءتها وذلك لاحتوائه على مجموعة من المعلومات المهمة والقيمة.

حيث يقدم مجموعة من الإجابات على الأسئلة التي يرغب الكثيرون في معرفة أجوبتها والاطلاع على طرق لمعالجة المشكلات التي قد نواجهها من أجل الحفاظ على أدمغة صحية.

ومن بين الأسئلة التي ستعثر على إجابات لها هي هل هناك نظام غذائي “أفضل” أو نظام تمارين مفيد للدماغ هل من الأفضل ممارسة ألعاب الفيديو.

يمنحك الكتاب مجموعة من الحلول والعلاجات لأمراض الدماغ وكيفية الوقاية منها وخاصة مرض الزهايمر والاضطرابات المعرفية.

كما يوفر لك مجموعة من الحلول والاقتراحات وخطة مدتها 12 أسبوعًا لتقوية العقل ورفع مستوى الإدراك.

نشر دار نشر دار العلوم العربي كتاب كيف تبقي متوقد الذهن في 19 أبريل 2021 وحظي الكتاب بشعبية كبيرة في مختلف البلدان، ويحتوي على مجموعة من المعلومات الطبية المميزة، حيث كتبه طبيب ذو خبرة في علاج أمراض الدماغ ألا وهو الدكتور كريستيان لوبيرج وقامت د. عائشة بترجمته إلى اللغة العربية ويمكنك الحصول على نسخة مجانية من الكتاب على الإنترنت عن طريق تحميل الكتاب بصيغة pdf.

يحمل الكتاب في ثناياه مجموعة من المعلومات الفريدة والمميزة لعلاج مجموعة من أمراض الدماغ، ويزود قرائه بمجموعة من الإجابات المناسبة عن علامات وأعراض هذه الأمراض وخاصة مرض الزهايمر، و يحتوي على سلسلة من الأسئلة التي تساعدك في رعاية أحد أفراد الأسرة من ذوي الإعاقة الإدراكية، حيث يقدم لك برنامجًا متخصصًا لتقوية العقل ويمكنك أن تتعلم كيف تحمي نفسك من أمراض الذاكرة وكيف تحافظ على صحتك.

لتحميل الكتاب أنقر هنا