كتاب بين تبلد وحنين
كتاب بين تبلد وحنين

كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا، التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي سهلت وأتاحت لنا العديد من الخدمات، ومنها القراءة الأون لاين، والتي تحتوي على العديد من الخدمات ومنها توفير الجهد والمال، فيمكنك قراءة أي رواية أو كتلب ترغب به وأنت في مكانك دون أن تذهب لشراءه بأعلى الأسعار، كما قد يتوفر في بعض المواقع مجانًا، وتعتبر من ضمن هذه المؤلفات كتاب بين تبلد وحنين، والذي حاز على نسب عالية من المبيعات منذ إصداره، وكان من ضمن الكتب التي تواجدت هذا العام في معرض الكتاب، وتوفر لك مطبات إمكانية قراءة الكتاب بشكل مجاني، تابع معنا السطور التالية في هذا المقال لتعرف تفاصيل أكثر عن الكتب وكيفية تحميله.

يمكنك تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانًا، من خلال النقر هنا.

كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

يندرج كتاب بين تبلد وحنين تحت إطار السير الذاتية، والذي يروي فيها الكاتب مايشعر به في العلاقات سواء العاطفية أو غيرها، وكيف يمكن للحب أن يهز أوتار القلب، وعلى النقيض فكيف للخذلان أن يجعل القلب يتوقف عن النبض، حيث قال في كتابه: غارقٌ في بحر أوجاعي لا يشعر بي أحدٌ على الإطلاق، الجميع مبدعون في الخذلان، الاستغفال، وأخذ المصلحة لماذا تحملون كل هذه القسوة يا رفاق؟ كيف يمكنكم أن تكونوا بهذه الصلابة؟ أرجوكم خذوا مشاعرنا على محمل الجد أرجوكم كونوا أنقياء فأنا بت أشعر أنني ألفظ أنفاسي الأخيرة وليس هناك فرصةٌ للنجاة، فعبر الكتاب من خلال هذه الجمل على كل مايشعر به.

من هو مؤلف كتاب بين تبلد وحنين

الكاتب والمؤلف هو سعود عبدالله الروقي، ولد 18 أكتوبر 1985، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية، حصل على درجة البكالوريوس في العلوم الانسانية، ومن ثم التحق بجامعة القاهرة لتحضير الماجستير بكلية الاداب والعلوم الانسانية، له العديد من الابحاث العلمية والمقالات الأدبية،  نشر كتاب بين تبلد وحنين من خلال مؤسسة دار تشكيل للنشر والتوزيع، وذلك في عام 2019، وتبلغ عدد الصفحات 125 صفحة.
اقرا المزيد: