قائمة منتخب قطر كأس العالم 2022
قائمة منتخب قطر كأس العالم 2022

قائمة منتخب قطر كأس العالم 2022، أعلن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر مساء  أمس عن القائمة النهائية التي سيخوض بها صاحب الأرض والجمهور منتخب قطر نهائيات كأس العالم التي ستقام على ارضه ووسط جماهيره، وحرص الإسباني فليكس سانشيز على استدعاء افضل تشكيلة ممكنة يمكن أن يصل بها منتخب قطر إلى الأدوار النهائية خاصة وأن هذه البطولة تلعب على أرضه ووسط جماهيره.

رسمياً قائمة منتخب قطر لكأس العالم 2022 

تم الاعلان بشكل رسمي عن القائمة النهائية التي ستخوض مباريات كأس العالم القادم في الأراضي القطرية لمنتخب قطر وكان منتخب العنابي استعد بشكل جيد لهذه البطولة والتي يسعى من خلالها تقديم أفضل ما لديه وذلك الذي حرص عليه المدرب الإسباني فليكس سانشيز ومن المقرر أن يخوض المنتخب العنابي أولى مبارياته في افتتاح هذه البطولة يوم 20 نوفمبر مطلع الشهر الحالي عندما يواجه منتخب الإكوادور.

يخوض منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور هذه البطولة في المجموعة الأولى التي تضم منتخب الإكوادور بجانب منتخب السنغال وأيضاً منتخب هولندا، ومن المقرر أن يفتتح منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور مبارياته في كأس العالم عندما يواجه الإكوادور يوم 20 في شهر نوفمبر على ملعب البيت ثم بعد ذلك يواجه منتخب السنغال في يوم 25 نوفمبر على ملعب الثمامة ويختتم منتخب قطر مباريات دور المجموعات عندما يواجه فريق منتخب هولندا يوم 29 نوفمبر على ملعب البيت.

لمشاهدة المباراة بث مباشر دون تقطيع مجانًا أنقر هنا

اقرأ المزيد:

استبعد المدرب الاسباني لمنتخب قطر عبد الرحمن فهمي من قائمة منتخب قطر وذلك بسبب الإصابة وضمت قائمة فليكس سانشيز 26 لاعباً في القائمة النهائية لمنتخب قطر وجاءت القائمة كالتالي

حراسة المرمى

 مشعل برشم – سعد الشيب – يوسف حسن.

خط الدفاع

بيدرو ميجيل – مصعب خبر – طارق سلمان – بسام الراوي – بوعلام خوخي – عبد الكريم حسن – إسماعيل محمد – همام أحمد – جابر باسم.

خط الوسط

عاصم مادبو – علي أسد – محمد وعد – سالم الهاجري – مصطفى طارق – كريم بوضياف – عبد العزيز حاتم – نايف الحضرمي – أحمد علاء الدين.

خط الهجوم

المعز علي – محمد مونتاري – حسن الهيدوس – أكرم عفيف – خالد منير.