فيلم sniper the white raven مترجم على ايجي بست
فيلم sniper the white raven مترجم على ايجي بست

فيلم sniper the white raven مترجم على ايجي بست.. “فيلم Sniper: The White Raven” هو فيلم حركة وإثارة مشوق يُصنف ضمن فئة أفلام القنص. يتميز هذا الفيلم بقصة مشوقة تدور حول قاضٍ سابق يُدعى جاكك، الذي يُجبر على العودة إلى عالم القنص بعد وفاة صديقه المقرب. تتسم قوة القصة بتوترها وتعقيدها، حيث يشرع جاكك في مهمة للإيقاع بمجرمين خطرين يهددون أمن البلاد.

قصة فيلم sniper the white raven:

تدور قصة فيلم “Sniper: The White Raven” حول مدرس الفيزياء الأوكراني الذي يسعى للانتقام بعد تعرضه لمأساة على يد الجنود الغزاة في دونباس. يتم تجنيده في شركة قناص ويضع هدفًا لنفسه، وهو قناص روسي من النخبة يمكن أن يغير مجرى الصراع. يتميز الفيلم بمشاهد الدراما والحروب المثيرة، ويتضمن بعض المشاهد العنيفة والفاضحة، وهو موجه للكبار فقط.

ينهار عالم ميكولا الساذج بعد أن يشهد قتل زوجته الحامل وحرق منزله على أرضه بوحشية من قبل المسلحين. يقرر بعد ذلك الانضمام إلى شركة القناصة لكي يستطيع الثأر لحبيبته وتحقيق العدالة. يلتقي في طريقه بمدربه القاسي الذي يعاني من إصابة قاتلة، وتنمو بينهما علاقة معقدة.

ميكولا يتدرب بجد ويطور مهاراته في القنص، وينقلب قناصًا خطيرًا يثبت نفسه في المعارك القاتلة. يصبح هدفه الأول هو القناص الروسي الذي قتل زوجته، ويقرر محاولة تغيير مجرى الصراع عن طريق القضاء على هذا العدو.

ابطال فيلم sniper the white raven:

يضم فيلم Sniper. The White Raven 2022 مجموعة ممثلين موهوبين يعطون الحياة لشخصياتهم بشكل مذهل. يأتي في مقدمة النجوم الممثلة مارينا كوشكينا، التي تقوم بأداء مذهل في دور البطلة الرئيسية. بموهبتها وقدرتها على التعبير المثلى، تنقل العديد من العواطف والمشاعر التي شعيشها شخصية المدرسة الأوكرانية المنكسرة.

إلى جانبها، يبرع الممثل ييهور كوزلوف في تجسيد دور القناص الروسي النخبة الذي يصبح هدفاً لمدرس الفيزياء الذي يسعى للانتقام.

كما يضيء الممثل رومان ياسينوفسكي في دور العسكري الروسي الذي ينشر الفوضى والتدمير في المنطقة. بقوته الحضورية وتمثيله المهاري، ينجح في إبراز قسوة وقوة شخصيته التي تثير الجدل.

ثم، نجد الممثل أوليه دراك الذي يلعب دور المعلم المتحمس للفيزياء الذي يعيش قصة الانتقام والبقاء على قيد الحياة. من خلال تمثيله الدافئ والمؤثر، يقدم دراك تصويرًا مثيرًا وعاطفيًا للشخصية التي تمتلك الإرادة والصمود في وجه الصعاب.

أخيرًا، يلعب الممثل زكاري دورًا جدياً في الفيلم، ويظهر بأداء متميز في تجسيد شخصية الطبيب النقيب. بروحه الطيبة وشجاعته، يوفر دور زكاري التوازن اللازم للقصة ويكمل فكرة العدالة والنضال في ظل الظروف الصعبة.