فيلم moonstruck كامل مترجم على موقع ايجي بست
فيلم moonstruck كامل مترجم على موقع ايجي بست

فيلم moonstruck كامل مترجم على موقع ايجي بست.. يعتبر فيلم Moonstruck من الأعمال السينمائية الكوميدية التي تم إنتاجها في عام 1987، ويعتبر من الأعمال الدرامية الاجتماعية الممزوجة بالكوميديا، حيث تدور أحداث الفيلم حول ثلاثينية صقلية تدعى “لوريتا كاستورينى” والتي ترزق بزواج صديق زوجها الراحل الذي تبدأ بالتعلق به بعد الزواج. تتزايد المشكلات بينهما وتكون هناك قصص أخرى للشخصيات المحيطة به. يحتوي الفيلم على بعض المشاهد الرومانسية وتأثيرات الكوميديا ذات الجودة العالية التي تميز الأفلام الأمريكية، ويتوفر فيديوهات الإعلانات والصور والنقد الفني للفيلم على الإنترنت. وعلاوة على ذلك، يحتوي الموقع على معلومات أكثر عن الفيلم بما في ذلك تكلفة الإنتاج والأرباح التي حققها الفيلم الناجح والتي تقدر بحوالي 91 مليون دولار. في نسخة ويكيبيديا من المقالة، يتيح الموقع وصلات اللغات الأخرى بجوار العنوان لتزويد القارئ بالمعلومات المفيدة.

ملخص فيلم moonstruck:

فيلم “Moonstruck” هو فيلم كوميدي تم إنتاجه وصدر في سنة 1987، وقد بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 15 مليون دولار، وحقق أرباحاً تقدر بحوالي 91640528 دولار. يتناول الفيلم قصة (لوريتا كاستوريني)، الأرملة الصقلية التي تبلغ من العمر ثلاثين عاماً، والتي تجد نفسها في وضع صعب بعدما أفصحت عن موافقتها للزواج من رجل هو أفضل أصدقاء زوجها الراحل وهي في الواقع لا تحبه. يمزج الفيلم بين الدراما الإجتماعية والكوميديا، ويتضمن العديد من المشاكل التي تحدث بين (لوريتا) وأقارب زوجها الراحل. تتوفر صور ومقاطع فيديو ونقد فني للفيلم، إضافة إلى مواعيد العرض في السينمات في مختلف أنحاء العالم.

بطولة فيلم moonstruck:

يعتبر فيلم Moonstruck إحدى الأعمال السينمائية الكوميدية الناجحة التي أنتجتها وصدرت في العام 1987. تتمحور قصة الفيلم حول شخصية (لوريتا كاستورينى)، وهي أرملة صقلية تجد نفسها في موقف صعب بعدما اضطرت للزواج من شخص لا تحبه. يتخلل الفيلم العديد من الأحداث الدرامية والكوميدية التي تظهر صراعات الشخصيات فيما بينها. وبفضل التصوير الدرامي والتمثيل المتميز من طاقم العمل، وصل إيراد الفيلم إلى أكثر من 91 مليون دولار بعد تكلفة إنتاج تقارب 15 مليون دولار. كما حصد الفيلم العديد من جوائز الأوسكار والغولدن غلوب المرموقة في عدة فئات، إذ يعد من أفضل الأعمال السينمائية التي شغلت الجمهور.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا