فيلم home alone 1 مترجم شاهد فور يو
فيلم home alone 1 مترجم شاهد فور يو

فيلم home alone 1 مترجم شاهد فور يو.. فيلم Home Alone 1 هو فيلم كوميدي تم إصداره عام 1990، يلعب فيه الممثل ماكولي كولكن دور البطولة. تتحدث القصة عن الصبي كيفن الذي كان في الثامنة من عمره، والذي تركه أهله بشكلٍ عرضيٍ خلال إجازتهم في عيد الميلاد. بينما كانوا يستعدون للرحيل، نسيوا كيفين في المنزل، ولكنه قرر الصمود والمكوث في المنزل بمفرده. وفي الوقت نفسه، يحاول لصان التسلل إلى المنزل لكن يواجها كيفن بالتصدي لهم من خلال وضع العديد من الأفخاخ والفخاخ المختلفة. يتمّ إنتاج الفيلم في ولاية إلينوي، وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر بإيرادات قدرت بـ 476.7 مليون دولار أمريكي. ولا يزال فيلم Home Alone 1 يُعتبر واحداً من أفلام الكوميديا الأكثر نجاحاً في السينما الأمريكية. يُعتبر هذا الفيلم تحفة فنية كوميدية عائلية مشوقة تناسب كل الأعمار.

ملخص فيلم home alone 1:

يتحدث فيلم “Home Alone 1” عن الصبي كيفين الذي تركه عائلته عن طريق الخطأ في المنزل وفي نفس الوقت يقوم لصان بمحاولة اقتحامه. يعيش كيفين الصبي ذو الثمانية أعوام تجربة فريدة حيث يتعلم كيفية الدفاع عن نفسه والتصدي للصوص بمفرده، وذلك عن طريق استخدام العديد من الحيل والأفكار الإبداعية. تم تصوير الفيلم في ولاية إلينوي بالولايات المتحدة في الفترة من فبراير وحتى مايو 1990، وبلغت ميزانية الفيلم 15 مليون دولار وتمكن الفيلم من تحقيق إيرادات قُدرت بـ 476.7 مليون دولار في الولايات المتحدة وذلك في نوفمبر 1990. كان الفيلم من أعلى الإيرادات كوميدياً على الإطلاق حيث حصل على عدة ترشيحات بما فيها ترشيح الممثل “كولكن”، كما حصلت أغنية الفيلم على ترشيح لجائزة الأوسكار. يُعد فيلم “Home Alone 1” من الأفلام الكوميدية المحبوبة والتي اشتهرت بفضل تصويره وأداء طاقم العمل فيه.

شخصيات فيلم home alone 1:

في فيلم Home Alone 1 الذي صدر عام 1990، يُجسِّد الممثل ماكولي كولكين شخصية كيفن ماكاليستر الصبي الذي تركه والديه وأشقائه في المنزل بالخطأ، حيث يجد نفسه وحيدًا في المنزل خلال فترة عيد الميلاد. وتتوالى الأحداث في الفيلم عندما يحاول لصان التسلل إلى المنزل لسرقته، في محاولة للحصول على الهدايا الثمينة التي توجد بالداخل. ومن أبرز الشخصيات في الفيلم، يأتي على رأسها كيفن، حيث يستخدم ذكاءه وشجاعته لصد اللصوص، وهناك شخصية هاري التي يجسدها الممثل جو باشي، وشخصية مارفي الذي يجسده الممثل دانيال ستيرن، وهما اللصان اللذان يحاولان اقتحام المنزل بأي طريقة ممكنة. ومن خلال نجاح الفيلم، تم إصدار عدة أجزاء أخرى للفيلم، وحقق الفيلم إيرادات تصل إلى 476.7 مليون دولار.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا