فيلم down by love مترجم على سيما فور يو
فيلم down by love مترجم على سيما فور يو

فيلم down by love مترجم على سيما فور يو.. يتحدث فيلم Down By Love عن قصة الفتاة المراهقة المتمردة آنا أماري التي تم حبسها لمدة أربع سنوات في منشأة إصلاحية للنساء. تلتقي آنا منذ البداية بعين جان فيرمينو، مدير المركز الذي يستحوذ عليها من الإعجاب. يحمل الفيلم في طياته دراما ورومانسية وسيرة ذاتية، وقد تم ترجمته إلى العربية لكي يتمكن المشاهدون من الاستمتاع به. يمكن للمستخدمين مشاهدة الفيلم بكل سهولة عبر مواقع الانترنت المختلفة مثل موقع فشار ووي سيما وماي سيما. يحذر بعض المنتقدين من محتوى الفيلم الذي يحض على الكراهية والإساءة، ولكن يمكن للجمهور تقييم الفيلم بأنفسهم. في الختام، فإن Down By Love هو فيلم درامي ممتع ويستحق المشاهدة لمن يهتمون بالسير الذاتية والقصص الرومانسية.

قصة فيلم down by love:

فيلم Down by Love أو Éperdument باللغة الفرنسية هو فيلم درامي ورومانسي صادر عن فرنسا في عام 2016، وكان من إخراج بيير جودو. يستند الفيلم على حياة سرور أربابزاده وفلوران جونكالفيس في عام 2010 ويتحدث عن قصة حقيقية. تدور أحداث الفيلم حول فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا تدعى آنا عماري والتي يتم إحالتها إلى سجن النساء في فرساي، وهناك تقابل مدير السجن جان فيرمينو وينشأ بينهما علاقة غير شرعية، وبسبب هذه العلاقة تتسبب آنا في مشاكل تجعلها تتعرض للإيقاف والحرمان من التمتع بحريتها. يستعرض الفيلم جوانب مختلفة من العلاقة بين جان فيرمينو وآنا عماري، مما يؤدي إلى فتح الباب لمناقشة السلطة والقوة في المجتمع. فيلم Down by Love يحتوي على مشاهد جنسية قوية ولغة نابية، ويحظر للأشخاص غير البالغين.

شخصيات فيلم down by love:

يتحدث فيلم “Down by Love” عن قصة حب غير شرعية تجمع بين المدير العام لنظام السجون في فرنسا “جان فيرمينو” والمسجونة “آنا عماري”. “آنا” هي فتاة شابة ومتمردة وقد حُكم عليها بالسجن تسع سنوات بعد ارتكابها جريمة قتل. في المركز الاصلاحي، تلتقي بـ “جان” وينتابهما شعور قوي بالجاذبية. تدور الأحداث حول غرامهما الخطير والتضحيات التي يخوضونها من أجل بعضهما البعض. الفيلم من إخراج “بيير جودو”. البطولة للممثلة “أديل إكزاركوبولوس” والممثل “جيرارد دوبارديو” الذي يؤدي دور “جان”. يعتبر الفيلم من أفضل الأفلام الفرنسية الدرامية على الإطلاق ومناسب لمحبي الأفلام الرومانسية والدرامية المؤثرة.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا