فيلم Burnt مترجم اون لاين كامل HD ايجي بست ماي سيما
فيلم Burnt مترجم اون لاين كامل HD ايجي بست ماي سيما

فيلم Burnt مترجم اون لاين كامل HD ايجي بست ماي سيما.. فيلم “Burnt” هو فيلم درامي يحكي قصة آدم جونز، وهو طاهٍ مشهور سابق يحاول استعادة سمعته في عالم الطهي بعد فترة من التجاوزات الشخصية. يعود آدم إلى لندن بعد فشله في مطعمه السابق في باريس، ويسعى للعمل بجد لإعادة بناء حياته المهنية. يتعين على آدم أن يواجه جميع التحديات التي تعترض طريقه، بما في ذلك الحفاظ على علاقاته المؤلمة وتحويل مطعمه الجديد إلى وجهة عالمية تتميز بالتميز والأناقة. سيلتقي آدم بفريق من الطهاة الموهوبين والمصممين على مساعدته، ستكون رحلة آدم في فيلم “Burnt” قصة تحفيزية عن الشغف والتعافي والمثابرة لتحقيق النجاح في مجال الطهي.

قصة فيلم Burnt:

يروي فيلم “Burnt” قصة آدم جونز، وهو طاهٍ سابق كان يعاني من إدمان المخدرات والكحول. يبدأ آدم معاييره العالية لإعداد الطعام في عالم الطهي ويقرر أن يصبح رئيس طهاة في أحد أفضل المطاعم في لندن. يواجه آدم العديد من التحديات الشخصية والمهنية أثناء محاولته استعادة سمعته والانتقام من الماضي. تتصاعد الأحداث في الفيلم مع التركيز على الروح الملهمة لآدم والقدرة على التغلب على الصعاب من أجل تحقيق حلمه في النجاح في مجال الطهي. يحيط به فريق متنوع من الشخصيات الملهمة والأصدقاء المقربين، الذين يدعمونه ويساعدونه في الوصول إلى هدفه.

ابطال فيلم Burnt:

ابطال فيلم “Burnt” هم مجموعة من الممثلين الموهوبين الذين قدموا أداءً مذهلاً في هذا الفيلم الرائع. يتصدر قائمة الأبطال النجم العالمي برادلي كوبر، الذي يجسد شخصية “آدم جونز”، الشيف الموهوب والمكروّه في عالم صناعة الطهي.

وإلى جانبه، تألقت النجمة الجميلة سيارا نايتلي، التي جسدت دور “هيلينا”، النجمة السابقة في صناعة الطهي والحب القديم لآدم. تمكنت نايتلي من إضفاء الكثير من الجاذبية والشخصية على دورها، مما جعلها تتنافس وتتماشى بشكل رائع مع كوبر.

كما يجب الإشارة إلى المجموعة الاستثنائية من باقي طاقم الأبطال، بما في ذلك النجمة الشابة أليسيا فيكاندير، التي قدمت أداءً رائعًا في دور “آنا”. إضافة إلى الممثلة الرائعة إيما تومسون، والتي تجسد دور “دكتورة روزاليندا”، وهي واحدة من المؤيدين الأوفياء لـ آدم جونز.