فيلم beautiful disaster مترجم شاهد فور يو
فيلم beautiful disaster مترجم شاهد فور يو

فيلم beautiful disaster مترجم شاهد فور يو.. تدور قصة فيلم Beautiful Disaster حول الطالبة الجامعية آبي التي تحاول شق طريقها والابتعاد عن ماضيها المظلم، فتلتقي بالفتى الطائش ترافيس الذي يثير إنجذابا كبيرا لديها. تقضي ليالي ترافيس في القتال في مباريات الملاكمة تحت الأرض ويقضي أيامه كأفضل ساحر في الحرم الجامعي، وبالرغم من مقاومة آبي للجانب السيء في ترافيس، إلا أنه يقدم عليها رهانًا بسيطًا، إن خسر معركته التالية يجب أن يظل بعيدًا عن الجنس لمدة شهر، وإن فاز، يجب أن تعيش آبي في شقته لنفس الفترة الزمنية. في حين لم يكن لدي ترافيس أي فكرة عن ماضي آبي المظلم على وشك الظهور، مما يثير المزيد من الإثارة والتشويق في أحداث الفيلم.

ملخص فيلم beautiful disaster:

يتحدث فيلم “Beautiful Disaster” عن الطالبة الجامعية آبي التي تحاول الابتعاد عن ماضيها المظلم. ولكنها تجد نفسها مقدمة على مقاومة شديدة لإنجذابها الكبير تجاه فتى طائش يُدعى ترافيس. ترافيس هو الصديق الوحيد الذي يمكن أن يساعد آبي في مواجهة الماضي الذي يهددها. ولكن للأسف، ترافيس هو الولد الشرير الذي تحاول آبي تجنبه، يقضي لياليه في القتال في مباريات الملاكمة تحت الأرض، ويقضي أيامه كأفضل ساحر في الحرم الجامعي. في إحدى المرات، طلب ترافيس رهانًا من آبي، إذا خسر معركته التالية، يجب أن يظل بعيدًا عن الجنس لمدة شهر، وإذا فاز، يجب أن تعيش آبي في شقته لنفس الفترة الزمنية. لكن ترافيس لا يدري عن بعض أمور ماضي آبي المظلم، وربما ينتهي به المطاف في المواجهة معه عندما يظهر ماضي آبي. يعتبر فيلم Beautiful Disaster فيلم رومانسي كوميدي درامي مشوق مليء بالمفاجآت والتشويق، وهو مناسب لكل من يحب السينما ويحب الإثارة.

شخصيات فيلم beautiful disaster:

فيلم “Beautiful Disaster” يتحدث عن الشخصيات الخاصة به، حيث تقوم البطلة، الطالبة في السنة الأولى “آبي” بمحاولة الابتعاد عن الماضي الظلامي الذي عاشته، بالإضافة إلى مقاومة جاذبيتها للشاب السيئ “ترافيس”. ويعتمد الفيلم على الكتاب الأول من ثلاثة روايات وست روايات مشتقة، وهو من تأليف “جايمي ماكجواير”. تم إنتاج الفيلم وإخراجه بواسطة “روجر كامبل” و”مارك سيلفرستين”، ويشارك في بطولته “تريفور فان يودين” بدور “توماس مادوكس”. وقد تعرض الفيلم لانتقادات شديدة بسبب بعض التصريحات المثيرة للجدل التي قدمتها “جايمي ماكجواير”. وتم عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة يومين فقط في 12 و 13 أبريل 2023. في النهاية، يلخص هذا الفيلم الشخصيات التي تظهر فيه ويتحدث عن العلاقات والصراعات الشخصية والمعارك الداخلية التي يعاني منها الأفراد في حياتهم الشخصية.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا