فيلم رمسيس باريس شاهد فور يو HD ايجي بست ماي سيما
فيلم رمسيس باريس شاهد فور يو HD ايجي بست ماي سيما

لينك مشاهدة فيلم هيفاء وهبي الجديد رمسيس باريس كاملاً على موقع ماي سيما.. قررت الرقابة على المصنفات الفنية في مصر برئاسة خالد عبد الجليل سحب فيلم رمسيس باريس من دور العرض بسبب أزمة الفيلم وتنفيذا لحكم المحكمة الاقتصادية الذي صدر مؤخرا لصالح الفنان الفرنسي بي بي ناصري. تدور قصة الفيلم حول حب قديم يجمع بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، والشاب المصري سليم، ويواجه الفيلم مشاكل كثيرة حيث يمنع من العرض بحكم قضائي، وتم سحب الفيلم من دور العرض وعرضه على المنصات يقع في الجدل في الوقت الحالي. ويطالب المنتج الفرنسي بي بي ناصري بحقوقه في الفيلم الذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني المصري والعربي، وحتى الآن لا توجد معلومات عن موعد إعادة عرض الفيلم في دور العرض.

ملخص فيلم رمسيس باريس:

يعد فيلم “رمسيس باريس” من إنتاج كل من ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وهو من أفلام عيد الفطر لعام 1444 هـ. تدور قصة الفيلم حول قصة حب بين الفرنسية إيزابيل، ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، والمصري سليم. تهرب إيزابيل ليلة زفافها على شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها إلى فرنسا. تلجأ إيزابيل لساحر مغربي من أجل العثور على سليم، ويعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويرسلها لسليم ليستعملها ويحضر للقاءها في فرنسا. لكن يتم القبض على سليم ويمر الزمن بالشكمجية حتى يعثر عليها شخص في العصر الحديث. يتميز الفيلم بحماسة الأحداث وجمال الصور واختيار الممثلين المتميزين في أدائهم لشخصيات الفيلم.

شخصيات فيلم رمسيس باريس:

يعد فيلم رمسيس باريس واحدًا من الأفلام الناجحة التي قدمتها الفنانة هيفاء وهبي، والذي حصل على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء. يدور الفيلم حول قصة حب بين إيزابيل، ابنة المحتل الفرنسي، والشاب المصري سليم. تتوالى الأحداث بشكل مشوق، حيث تهرب إيزابيل ليلة زفافها على شخص فرنسي، وتلجأ إلى ساحر مغربي لجلب سليم بأي وسيلة ممكنة. يتم إعطاء إيزابيل شكمجية بها مخدرات ويطلب منها إرسالها لسليم وذلك حتى يستطيع حضور الزفاف، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يعثر على شخص في العصر الحديث. يتميز فيلم رمسيس باريس بطاقم عمل متميز، حيث قامت هيفاء وهبي بالتمثيل فيه بشخصية إيزابيل بنفسها، فيما أدى دور الشاب المصري سليم الفنان محمد الشرنوبي. كما شارك في العمل الفنان المغربي فايز السعيد، والفنان الكوميدي علي ربيع، وغيرهم من النجوم المتميزين في السينما المصرية. يستحق فيلم رمسيس باريس المشاهدة، فهو يجمع بين الإثارة والرومانسية والتشويق بطريقة مميزة ومبتكرة.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا