مشاهدة فيلم شلبي dailymotion.. تحميل فيلم شلبي
مشاهدة فيلم شلبي dailymotion.. تحميل فيلم شلبي

فيلم شلبي 2023 هو أحدث أفلام الفنان كريم محمود عبد العزيز، حيث تشاركه في البطولة الفنانة روبي، وقد أحدث الفيلم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المستخدمون به على السوشيال ميديا، وقد حصد الفيلم ارباحا كثيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث وصلت إيراداته إلى ما يقرب من 14 مليون خلال 6 اسابيع من عرضه في دور السينما، وخلال السطور التالية نقدم لكم من خلال منصة مطبات الإعلامية التفاصيل كاملة حول فيلم شلبي، فهيا بنا.

فيلم شلبي كريم محمود عبد العزيز

شلبي هو فيلم مصري كوميدي، تم عرضه للمرة الاولى بداية العام الجاري 2023، والفيلم من بطولة كريم محمد عبد العزيز، وإخراج بيتر ميمي، ويشاركه البطولة كوكبة من النجوم وهم:

ممثلين فيلم شلبي 2023

يشارك في فيلم شلبي مجموعة من الفنانين وهم:

  • كريم محمود عبد العزيز
    روبي
    بيومي فؤاد
    حاتم صلاح
    سليمان عيد
    محمد محمود
    لافينيا نادر
    نانسي صلاح
    محمد رضوان
    عبد الباسط حمودة.

والفيلم قصة وإخراج بيتر ميمي، وسيناريو وحوار: مصطفى حمدي، ومدير التصوير: حسين عسر، ومونتاج: أحمد حمدي، وموسيقى تصويرية: خالد الكمار، ومن إنتاج: كونكر برودكشن.

فيلم شلبي تقييم

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز يوم 7 ديسمبر 2022 فيديو للإعلان الترويجي للفيلم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور.

أحداث فيلم شلبي

تدور أحداث فيلم شلبي للفنان كريم محمود عبد العزيز حول رجل يدعى صابر، وهو شاب بسيط يعمل في بيت رعب بأحد الملاهي، ويقوم صابر بتصميم دمية ماريونيت ويسميها شلبي، ومن هنا يبدأ رحلته في تحقيق حلمه، ويساعده في تحضير عرض الدمى أصدقائه وجيرانه، حيث يسعون إلى تحقيق الشهرة والنجومية من هذا العرض.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بـ فيلم شلبي كريم محمود عبد العزيز، فيلم شلبي في سينما ايه، فيلم شلبي تقييم، شخصيات فيلم شلبي، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول هذا الفيلم، إلى اللقاء في فيلم جديد، تابعونا.