لينك فيلم رهبة مصنع الكراسي ايجي بست egybest
لينك فيلم رهبة مصنع الكراسي ايجي بست egybest

فيلم رهبة مصنع الكراسي على موقع ايجي بست egybest.. الفيلم المصري “رهبة – مصنع الكراسي” هو فيلم درامي من إنتاج عام 2020، يتحدث عن رجل يعيش في إحدى الأحياء الشعبية ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلاً ذكاؤه وشجاعته، ولكن بعد حادث أليم يتغير الوضع تماماً. الفيلم من إخراج رضا عبد الرازق، وتأليف محمد علام. يلعب بطولته أحمد الفيشاوي بجانب نسرين أمين، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، وأحمد رمزي، فرغلي اسماعيل ومحمد لطفي. تم عرض الفيلم في دور العرض بداية من يوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 في مصر. حتى الآن، حقق الفيلم إيرادات متوسطة، حيث حقق 126 ألف جنيه في رابع ليالي عرضه في مصر، و434 ألف جنيه في عطلة نهاية الأسبوع. كما تم تصوير أغنية دعائية خاصة بالفيلم تحت عنوان “إمبابة”.

ملخص فيلم رهبة مصنع الكراسي:

تتناول أحداث فيلم “رهبة مصنع الكراسي” قصة سيد رهبة الذي يقيم في إحدى الأحياء الشعبية وهو من بلطجية الحارة، ويفرض سيطرته على المنطقة بذكاء وشجاعة. يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم الفنان أحمد الفيشاوي ونسرين أمين، ثراء جبيل، ومصطفى غريب، ومحمود البزاوى، والفنان السعودي محمد القس، وعبد الرحمن ظاظا وغيرهم. تعرض الأحداث لاحقًا لحادث أليم يغير حياة سيد رهبة تمامًا ويجعله يتخذ قرارات جريئة تغير الوضع الذي كان يعيشه؛ حيث يتعرض لمشاجرة كبيرة بينه وبين مجموعة أخرى تنتهي بقطع يده، ولكن المفاجأة تأتي بعد ذلك. تزداد الإثارة في الفيلم بعد أن يختبئ سيد رهبة بعد ضربه بالحذاء، وتتغير نظرته للحياة بشكل كامل. يعد فيلم “رهبة مصنع الكراسي” من إخراج رضا عبد الرازق، وتأليف محمد علام، ويعتبر عودة نجم الفيشاوي للفيلم الكوميدي بعد سلسلة من الأفلام الدرامية والأكشن التي قدمها خلال الفترة الماضية. يعرض الفيلم حاليًا في دور العرض المختلفة، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

بطولة فيلم رهبة مصنع الكراسي:

بدأ فيلم رهبة – مصنع الكراسى، بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، عرضه فى دور العرض السينمائية المختلفة فى مصر، حيث يشارك الفيشاوى في بطولة الفيلم كل من نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى. الفيلم من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق ويدور حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا. تم عرض فيلم رهبة – مصنع الكراسى فى الرابع لياليه فى مصر وحقق إيرادات متوسطة، حيث حصل على 126 ألف جنيه فقط، حoccupying المركز الثالث في شباك التذاكر بعد فيلم شوجر دادي ويوم 13، ليحقق في الويك إند 434 ألف جنيه.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا