فيلم رمسيس باريس شاهد فور يو HD ايجي بست ماي سيما
فيلم رمسيس باريس شاهد فور يو HD ايجي بست ماي سيما

فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي كامل 2023.. يتحدث فيلم رمسيس باريس عن قصة حب بين إيزابيل، ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم. تروي القصة كيف تم تهريب إيزابيل ليلة زفافها على شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا. هناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا. وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والخيال. الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومن المقرر أن يتم عرضه في عام 2023.

ملخص فيلم رمسيس باريس:

تدفقت العديد من الشائعات حول فيلم “رمسيس باريس”، الذي سيتم عرضه في عيد الفطر لعام 2023. تتحدث قصة الفيلم عن حب قوي ومعقد بين إيزابيل، ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، والشاب المصري سليم. تهرب إيزابيل ليلة زفافها على الفرنسي ويلوي ويعود والدها بالسيطرة عليها وإرسالها إلى فرنسا. لكنها تلجأ إلى ساحر مغربي يساعدها على استعادة سليم، حيث يعطيها شكمجية بها مخدرات لترسلها إلى سليم لمساعدتها على العودة إلى مصر. للأسف يتم القبض على سليم قبل وصول المخدرات إليه وينتظر الحبيبان 100 عامًا ويصلون إلى القرن الحادي والعشرين معًا. سيكون الفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج ، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى. من المتوقع أن يكون هذا الفيلم من الأفلام الناجحة في موسم العيد القادم.

شخصيات فيلم رمسيس باريس:

يلعب أبطال فيلم رمسيس باريس أدوارًا رئيسية في القصة المثيرة التي تدور أحداثها في فترة الاحتلال الفرنسي لمصر. تجسد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شخصية إيزابيل، ابنة محتل فرنسي تقع في حب شاب مصري اسمه سليم وتسعى للوصول إليه بشتى الطرق. وتؤدي دور سليم الفنانة الشابة ساندي التي تعتبر أحد أبرز نجوم الغناء الشباب في مصر. ويشارك في بطولة الفيلم الفنانان محمد إمام ومحمد إيهاب، ويعتبر الفيلم أحد الإنتاجات السينمائية الضخمة التي ستقدم للجمهور في العام 2023. وتتوقع الجماهير أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بفضل فريق العمل المتميز والأحداث المشوقة التي يتم تقديمها خلال شريطه السينمائي.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا