فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع الجديد 2023 مترجم HD على ايجي بست egybest
فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع الجديد 2023 مترجم HD على ايجي بست egybest

فيلم جون ويك John Wick 4 الجزء الرابع الجديد 2023 مترجم HD على ايجي بست egybest.. فيلم “جون ويك 4” هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام الحركة والإثارة الشهيرة “جون ويك”. يعتبر هذا الفيلم من أكثر الأفلام المنتظرة في عام 2023. يتابع الفيلم قصة القاتل المحترف جون ويك، الذي يجد نفسه في مواجهة مجموعة جديدة من الأعداء والصعاب.

قصة فيلم جون ويك John Wick 4:

تدور قصة فيلم “جون ويك 4” حول القاتل المحترف جون ويك (بطولة كيانو ريفز) الذي يواجه تحديًا جديدًا يعكر حياته المسالمة. يتعرض منزله لاقتحام من قبل لص وتم سرقة سيارته وقتل كلبه، والذي كان هدية من زوجته الراحلة. يقرر جون ويك الذهاب إلى نيويورك للانتقام من اللص، لكنه يكتشف أن والد اللص هو زعيم عصابة روسية يضع مكافأة على رأسه. ينضم شريك جون السابق ماركوس إلى المطاردة للحصول على المكافأة، في حين يواجه جون تحديات جديدة ويتعرض للمزيد من العنف والصعاب في رحلته للانتقام.

مشاهدة فيلم جون ويك John Wick 4:

مشاهدة فيلم جون ويك John Wick 4 هو من أبرز الأفلام الأجنبية المنتظرة بشدة في عام 2023. يتابع الفيلم سلسلة أفلام جون ويك الناجحة، حيث يعود البطل جون ويك (كيانو ريفز) في مغامرة جديدة ومثيرة.

تدور قصة فيلم جون ويك 4 حول قاتل محترف سابق يُدعى جون ويك، الذي تعكرت حياته المسالمة بفعل حادث يحدث له. يقوم لص بالاقتحام لمنزله وسرقة سيارته، وبالإضافة إلى ذلك، يتعرض كلبه للقتل، والكلب الذي أعطته له زوجته السابقة. في سعيه للانتقام من هذا اللص، يسافر جون إلى مدينة نيويورك لكنه يكتشف أن والد اللص هو زعيم عصابة روسية، يضع مكافأة كبيرة لمن يقتل جون. يتعاون جون مع شريكه السابق ماركوس وصديقه للتصدي لهذه العصابة الخطيرة.

من المؤكد أن فيلم جون ويك 4 سيكون مليئًا بالإثارة والأكشن، وسيقدم مشاهد حماسية تجر الجمهور إلى عالم القتال العنيف والقصص المعقدة. وبفضل قائمة الممثلين الموهوبة مثل كيانو ريفز ورينا ساواياما وشامير أندرسون وغيرهم، من المتوقع أن يلعبوا أدوارًا حاسمة في جعل هذا الفيلم مميزًا.