أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في  كل مكان داخل الوطن العربي، موعدنا الأن مع موضوع جديد يحمل عنوان فيلم باثان Pathaan 2023 مترجم إيجي بست، حيث حقق فيلم باثان شهرة واسعة منذ طرح الإعلان الترويجي له، وهو فيلم هندي يضم كوكبة من النجوم أبرزهم شاروخان وديبيكا بادكون، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول هذا الفيلم فتابعونا.

فيلم باثان Pathaan 2023 مترجم إيجي بست

يعرض موقع إيجي بست فيلم باثان Pathaan 2023 مترجم بجودة عالية، ويمكنكم مشاهدة الفيلم من الموقع الرسمي الآن.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم Pathaan 2023 مترجم بجودة عالية

اقرأ أيضا: مسلسل كازا ستريت casa street ep 1 منصة شاهد

فيلم باثان Pathaan 2023 مترجم

تم عرض فيلم Pathaan يوم 25 يناير الماضي، وهو فيلم هندي من أفلام الحركة والأكشن، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم الذين حققوا شهرة كبيرة في الوطن العربي.

أحداث فيلم 2023 Pathaan

يعد فيلم Pathaan من أفلام المصنفة أكشن، فهو من أفلام الحركة وتدور أحداثه هو رجل يدعى باثان وهو عميل سري هندي، يتولي بعض المهام ومن ضمنها مهمة تجبره على التخلي عن مبائه، فهل يوافق باثان على هذه المهمة؟

طاقم عمل فيلم Pathaan

فيلم Pathaan من إخراج سيدهارت أناند، و ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريدهار راجافان عباس تايروالا، ومن بطولة النجم شاه روخ خان، ديبيكا بادكون، جون إبراهام، أشوتوش رنا، ديمبل كاباديا وجاوتام رودي، وتصدر الفيلم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة وقد تصدر قائمة الأفلام الأعلى مشاهدة على موقع إيجي بست.

تصنيف فيلم Pathaan

نحذر الآباء من السماح للأطفال اقل من سن الثامنة عشر من مشاهدة فيلم باثان، لأن تصنيفه +18، وحظرت بعض السينمات دخول الأطفال الفيلم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول فيلم باثان Pathaan 2023 مترجم إيجي بست، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد وحصري في العالم، سواء في الدراما أو السينما أو الرياضة أو الأحداث والقضايا الاجتماعية، وإلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.