فيلم الصف الأخير 2023 بيومي فؤاد
فيلم الصف الأخير 2023 بيومي فؤاد

فيلم الصف الأخير 2023 بيومي فؤاد.. فيلم الصف الأخير هو فيلم كوميدي مصري، ويتحدث عن قصة شاب قليل الخبرة في الحياة وكيف تتغير مفاهيمه بعد مغامرة يخوضها في يوم واحد. الفيلم تم إنتاجه في مصر وهو من إخراج شريف محسن، ويتألف طاقم العمل من نخبة من نجوم الفن المصري مثل بيومي فؤاد وتيام قمر وياسر الطوبجي ومحمد عبد العظيم وأمجد عابد ونورا عبد الرحمن. يتميز فيلم الصف الأخير بحبكته الشيقة وعرضه الكوميدي الرائع ومشاهد الأكشن القوية، وقد حظى بإعجاب الجمهور منذ إطلاقه في دور العرض السينمائية في مايو 2022.

ملخص فيلم الصف الأخير:

فيلم الصف الأخير هو فيلم كوميدي يتحدث عن شاب قليل الخبرة في الحياة، ينظر للأمور من زاوية واحدة ويخوض رحلة مليئة بالمغامرات ليقلب كل مفاهيم حياته رأسًا على عقب. يعرض الفيلم 20 وجهًا جديدًا من الممثلين، تم انتقاؤهم بعد اختبارات تمثيلية ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وتيام قمر وياسر الطوبجي وأمجد عابد ومحمد عبدالعظيم. قام بإخراج الفيلم المخرج شريف محسن، وهو مليء بالمفاجآت والضحكات الساخرة التي ستجعل الجمهور يستمتعون بمشاهدته.

شخصيات فيلم الصف الأخير:

تضم قائمة ابطال فيلم الصف الأخير العديد من وجوه الشباب الجدد الموهوبين في عالم الفن، فقد اختار المخرج شريف محسن 20 ممثلاً للانضمام لفريق العمل بعد اختبارات تمثيلية دقيقة. بجانب بيومي فؤاد وتيام قمر اللذين يؤدون دوري البطولة، فإن الفيلم يضم أيضاً مجموعة رائعة من الممثلين الشباب الذين يتميزون بالموهبة والابداع في التمثيل، كنورا عبد الرحمن، خالد إبراهيم، أحمد سعد والي، وغيرهم الكثير. ومن المؤكد أن شخصيات هذا الفيلم ستحظى بإعجاب الجمهور الذي يتوقون لمشاهدة الوجوه الجديدة المليئة بالحيوية والطاقة.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا