فيلم الحارة الأردني كامل ايجي بست، هو فيلم أردني شهير يتصدر محركات البحث خلال هذه الأيام على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نقدم لكم متابعينا الكرام، فيلم الحارة الأردني كاملا على موقع إيجي بيست، تابعونا لتعرفوا التفاصيل خلال السطور التالية.

فيلم الحارة الأردني كامل ايجي بست

تدور فيلم الحارة الأردني حول قصة جديدة في حي يوجد في إحدى ضواحي العاصمة الأردنية عمان، حيث أن الحي مليء بأعمال العنف والقيل والقال، ولكن هناك شاب يفعل المستحيل من أجل البقاء مع الفتاة التي يحبها، ورغم ذلك فإن والدة تلك الفتاة تعارض إتمام تلك القصة، حيث تفعل المستحيل لإنهاؤها، وفي هذا السياق يقوم شخص بابتزاز الأبطال من خلال مقطع مصور لهما، فكيف سيؤثر هذا المقطع على قصة الفتاة والشاب؟.. باقي التفاصيل سيكشف عنها الفيلم.

 

فيلم الحارة الأردني على موقع ايجي بست

يقدم  موقع إيجي بيست الشهير فيلم الحارة الأردني كاملا وبجودة عالية، حيث يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة فيلم الحارة من هنا

طاقم عمل فيلم الحارة الأردني

يشارك في فيلم الحارة الأردني كوكبة من النجوم العرب، وهو فيلم من إخراج وتأليف باسل غندور، ومن بطولة مجموعة من الفناني، وهم:  منذر رياحنة.. ميساء عبدالهادي..  نادرة عمران.. نادرة خالد.. نديم ريماوي.. عماد عزمي ومحمد غسان، ومجموعة أخرى من النجوم، حيث تسبب شهرة هؤلاء النجوم في زيادة الغضب لدر الجمهور.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلـسل ويبقـى الحـب الحلقة 1 مترجم ماي سيما

فيلم الحارة يثير غضب الجمهور

وتسبب فيلم الحارة في إثارة غضب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احتوائه على بعض الألفاظ التي وصفها البعض بأنها لا تصلح للأطفال، كما احتوى الفيلم على بعض المشاهد الساخنة، مما أدى إلى تصدره محركات البحث رغم مرور وقت طويل على عرض الفيلم.

اقرأ أيضا: ما هو مكان تصوير مسلسل الثمن

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، التي حمل عنوان ” فيلم الحارة الأردني كامل ايجي بست”، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة حول فيلم الحارة، ولماذا تسبب في إثارة غصب الجمهور خلال الفترة الاخيرة.