تحميل ومشاهدة فيلم احمد نوتردام 2021 كامل ايجي بست
تحميل ومشاهدة فيلم احمد نوتردام 2021 كامل ايجي بست

يتزايد البحث خلال هذه الساعات على مواقع التواصل الاجتماعي عن فيلم احمد نوتردام، وهو فيلم كوميدي مصري تم عرضه مؤخرا، والفيلم من بطولة الفنان رامز جلال، وقد حصد الفيلم نسب مشاهدة عالية منذ طرحه في الاسواق، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول فيلم احمد نوتردام علي ماي سيما.

فيلم احمد نوتردام علي ماي سيما

فيلم احمد نوتردام هو فيلم كوميدي تم عرضه على العديد من المواقع مثل ماي سيما وايجي بست، وقد تزايد البحث عليه مؤخرا بكثرة على مواقع التواصل، نظرا لأنه يناقش فكرة شيقة بشكل كوميدي.

قصة فيلم احمد نوتردام

تدور قصة فيلم احمد نوتردام بشكل كوميدي حول صحفي شاب يحقق في مجموعة من الجرائم التي حدثت خلال الفترة الأخيرة من قتل وخطف، ولكن القاتل مجهول، ومع الوقت يكتشف الصحفي أن القاتل متأثرا بشخصية أحدب نوتردام الحقيقة، لذا يقرر أن يتقمص شخصية مشابهة لتلك الشخصية ويسمي نفسه أحمد نوتردام.

فيلم رامز جلال الجديد

يتساءل العديد من الأشخاص عن فيلم رامز جلال الجديد، وهو فيلم أحمد نوتردام، حيث تم عرضه يوم 13 مايو 2021، وجاء في التعريف بالفيلم أنه +12، ورغم عرض الفيلم منذ وقت ليس بالقصير، فمازال يتصدر التريند حتى هذه الساعة التي نكتب فيها هذا المقال.

فيلم أحمد نوتردام يوتيوب بوستر فيلم أحمد نوتردام

يشارك في بطولة فيلم أحمد نوتردام مجموعة من الأبطال، فهو من  ﺇﺧﺮاﺝ: محمود كريم وﺗﺄﻟﻴﻒ: لؤي السيد، ومن بطولة كل من: رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني وإنتصار.

اقرأ أيضا: فيلم أخي فوق الشجرة شاهد فور يو

قصة أحمد نوتردام الحقيقية

أحدب نوتردام هي رواية فرنسية شهيرة تم ترجمتها إلى العديد من اللغات، تدور حول طفل أحدب قبيح المظهر جاءت مع اسرته من أجل السرقة، ولكن أمسك بهم القس فرولو، ثم هربوا منهم وتركوا الطفل معه، وكبر الطفل وبقي قارع الأجراس في كنسية نوتردام، وبعد أن يكبر يرغب في إظهار نفسه، ولكن القس يرفض بسبب مظهره السيئ، وعندما يعجب بعجرية وترفضه، يحال الاعتداء عليها، وهنا يتم القبض عليها ويحكم عليه بالتعذيب في ميدان عام.

فيلم احمد نوتردام علي ماي سيما، قصة أحمد نوتردام الحقيقية، فيلم أحمد نوتردام يوتيوب، بوستر فيلم أحمد نوتردام.