فيلم إيرين بروكوفيتش

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم في التقرير التالي فيلم إيرين بروكوفيتش مترجم ايجي بست.

فيلم إيرين بروكوفيتش مترجم

إيرين بروكوفيتش هو فيلم درامي إنتاج عام 2000 تدور قصته حول معركة المحكمة التي خاضها إيرين بروكوفيتش مع شركة باسيفيك للغاز والكهرباء مزود الطاقة لمنطقة المحيط الهادئ.

حازت جوليا روبرتس على جائزة أفضل ممثل في دور قيادي من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون، وجولدن غلوب، وستيفن سودبيرج، الذي قام بإخراج الفيلم أيضًا.

الفيلم مقتبس عن قصة حقيقية تتقمص فيه إيرين بروكوفيتش دور نادلة وتلعب دورًا مساندًا.

تلعب جوليا روبرتس دور الوالدة الوحيدة لثلاثة أطفال وتتواصل إيرين مع محاميها الذي يدعى إدوارد للحصول على المساعدة عندما تخسر دعوى قضائية رفعتها ضد طبيب ألحق الضرر بها بسبب تصادم على الطريق.

يمكنها الحصول على وظيفة كتعويض عن خسارتها من مصري يدعى ألبرت فيني، خلال عمله الخاص يقوم إدوارد بتسليمها مهمة كاتبة ملفات.

تأتي إيرين في ملف خاص بقضية عقارية متعلقة ب “دونا جنسن” في هينكلي بكاليفورنيا، تقدم شركة باسيفيك للغاز والكهرباء عرضًا من أجل شراء منزل دونا.

تلاحظ إيرين أن الملف يتضمن سجلات طبية تعود لعائلة دونا، تنظر إيرين في تفاصيل الحادثة وتقنع إدوارد بالسماح لها بإجراء بحث إضافي.

بعد التحري والبحث، تكتشف إيرين محاولات إخفاء وجود السموم التي ينتجها الكروم السداسي في إمدادات المياه في هينكلي، الأمر الذي يعرض حياة الجميع للخطر.