قتل مدرب جيم شبرا
مطبات

في حادثة صادمة، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق فيه، قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالاعتداء على أحد المارة مستخدما سلاحا أبيض، مما أثار موجة عارمة من الغضب بين رواد منصات التواصل الاجتماعي بسبب التسيب والقتل مع سبق الاصرار والترصد.

مقتل مدرب جيم شبرا

بدورها قامت الأجهزة الأمنية في مصر، رصدت ملابسات الفيديو الذي يظهر فيه قام أحد الأشخاص بالاعتداء على أحد المارة مستخدما سلاحا أبيض خلال مواجهة درات بنهم الأمر الذي تسبب بمقتل المعتدى عليه على الفور. وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

عاطل شبرا

وأجرت الأجهزة الأمنية تحقيقا مفصلا حول الحادثة تبين من خلاله أن مشادة كلامية دارت بين الجاني (ميكانيكي) والمجني عليه على خلفية خلافات مالية، وتطور الخلاف لمشاجرة قام على إثرها الجاني بالتعدي بسلاح أبيض محدثاً إصابته التي أودت بحياته وفر هارباً.

وكان الجاني قام بعدة طعنات في منطقة الرقبة مما تسسب إلى نقل الضحية إلى إحدى المستشفيات القريبة، ولم يمكث كثيرا في وحدة العناية المركزة حتى فارق الحياة.

حادثة مدرب جيم القليوبية

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع الحدث، وتداولوا مقاطع الصور والفيديوهات التي توثق لحظات القتل، وسط نبرة من الغضب بسبب التسيب الأمني الذي شهدته المحافظة والاستخفاف بحياة المدنيين.

وفي ذات السياق، طالب مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، السلطات والأجهزة الأمنية بضرورة تنفيد القانون وأقصى درجات العقوبة على الجانبي، كي يكون عبرة للآخرين، وسط دعوات إلى ضرورة تشديد الاحتياطات الأمنية لمنع تكرار مثل هذه الجرائم.

برأيك هل الخلافات المادية قد تؤدي إلى القتل؟ وهل هناك تبرير للقتل؟ شاركنا الرأي!

جريمة سوهاج، مصرية تقتل زوجها وتفصل رأسه عن جسده بعد 4 أشهر من زواجهما