الفيديو بتاع الكوبري كامل
الفيديو بتاع الكوبري كامل

فيديو الكوبري تويتر، هو فيديو أثار حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تداول النشطاء فيديو لفتاة وشاب وهما يمارسان أفعال منافية للآداب العامة في أحد المناطق العامة في مصر، والغريب أنه تم تصوير الفيديو في وضح النهار.

فيديو الكوبري تويتر

يبحث العديد من الأشخاص الآن عن فيديو الكوبري الذي تم انتشاره في مصر خلال يوم أمس، حيث أظهر شاب يمارس مع فتاة الرذيلة دون خلع ملابسهم فوق أحد الكباري الشهيرة بالعاصمة المصرية، وهو ما أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

شاب وفتاة يمارسان الفاحشة فوق كوبري

وسادت حالة من الغضب الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن مثل هذا الفعل في مكان عام وفي وضح النهار، هو علامة من علامات الساعة، بينما طالب البعض بالستر، لأن اسرة الفتاة والولد ليس لهم ذنب فيما قام به الأبناء، كما طالب البعض بضرورة محاكمة مصور الفيديو، بتهمة التشهير واختراق الخصوصية، في حين هاجم آخرون أسرة الفتاة والشاب لأنهم لم يكونوا على دراية يما يفعلان.

اقرأ أيضا: شاهد الان فيديو فضيحة عصام صاصا

https://www.youtube.com/watch?v=KIUhXZ07beQ

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية في الساعات المتأخرة من يوم امس السبت، الموافق 31 ديسمبر 2022، إلقاء القبض على الشاب والفتاة، حيث أكدت أن كلاهما قاصر، ويدرسان في المرحلة الابتدائية، حيث أن الفتاة تكبر الولد بعام، فهي من مواليد عام 2004، في حين أن الشاب من مواليد عام 2005.

ممارسة فعل فاضح في مكان عام

ووجهت قوات الأمن تهمة ممارسة فعل فاضح في مكان عام إلى الشاب والفتاة، حيث نجحت في إلقاء القبض على الطرفين بعد مرور عدة ساعات قليلة من تداول الفيديو.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيع أقصى عقوبة على الشاب والفتاة، حتى يكونا عبرة لكل شخص تسول له نفسه القيام بهذا الفعل الفاحش.

وتصدرت الواقعة مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس حتى اليوم، لأكثر من 24، حيث أصبح فيديو الكوبري تويتر  أحد التريندات في مصر الآن.

اقرأ أيضا: فيديو البنت والولد علي الكوبري تليجرام