أكدت النيابة العامة في الكويت، أمس الخميس، استمرار حبس الفاشينيستا والفنانة بيبي بوشهري وصديقها ومصادر فنية أخرى تقول صديقتها، بسبب مقطع مخل بالآداب لهما، حسب وسائل إعلام محلية.

وفي التفاصيل؛ في وقت سابق توجهت الفنانة بيبي بوشهري إلى مركز الشرطة، من اجل تقديم بلاغ عن مقطع الفيديو، في محاولة لحماية نفسها وللحصول على تعويض، الأمر الذي حولها من مشتكية إلى متهمة.

وتصدرت الفنانة الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية الترند بقوة بسبب تسريب الفيديو المخل لها.

واتهم رواد على مواقع التواصل الأجتماعي بوشهري بتسريب المقطع بنفسها لتتصدر الترند، حيث إن البعض يمكن أن يلجأ إلى هذه الحيل من أجل الحصول على الشهرة.

ووفقا للمعلومات المتداولة فقد القت المباحث القبض على بيبي بوشهري وصديقها أو صديقتها من أجل التحقيق معهما.

https://twitter.com/_jiif/status/1458219175059537923?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1458219175059537923%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F462031

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع خبر حبس بوشهري وجاء في التعليقات: ”نتمنى بأن ياخذ القانون مجراه لأن السكوت عن مثل هذي الشخصيات يسبب فساد المجتمع وما يمثل دولة الكويت“.

وعلق متابع: ”نطالب بتحويلها هي وكل من ينشر سلوكيات خاطئة للقضاء لأن يسيئون وايد للديرة وهذا شي ما يرضي أحد“.

وعلقت أخرى: ”طبعا مثل هالفيديوهات عالميا صارت اقرب طريق للشهرة حتى كيم كارديشان جت شعرت بعد مقطع زي كذا وهذي يمكن حبت تشتهر والطريقة سريعة وبسيطة“.

وقالت متابعة: ”صراحة انا ما اعرفها لكن كثرة انتشار مثل هالفاشينيستات شي يخوف ما في اي محتوى مهم بالعكس كله بذيء ويخرب الأجيال، انحدار مو طبيعي بتفكير الناس وكله يقدم محتوى مثير او يسرب فيديوهات مخلة بالنهاية افضل شي هو محاسبة كل من يسيء للبلد وينقل صورة بشعة عنها“.

بدورها كانت قد وثقت بيبي بوشهري الايام القليلة الماضية لحظة التحرش بها بالكلام أثناء تصويرها مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات” وهي في السيارة.

وكانت بوشهري تشارك جمهورها لقطات من نزهتها، لكنها فوجئت بشاب يصرخ من جانبها “أبغاك أهواك أدفع فلوسي كاش فعلًا”.

والتزمت بيبي الصمت بينما استمر الشاب قائلا: “إنتي حبي وعمري..مادري إذا يرضيك ذوقي”!.

 

اقرأ المزيد: