فيديو البنت الهندية اللي قالب السوشيال
فيديو البنت الهندية اللي قالب السوشيال

فيديو البنت الهندية اللي قالب السوشيال ميديا، خلال الساعات الأخيرة رصد موقع مطبات زيادة مستمرة في محرك البحث جوجل عن فيديو الفتاة الهندية الذي تسبب في ذعر الكثير من رواد مواقع التوصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وعدد من المواقع الالكترونية.

حيث انتشر فيديو الفتاة الهندية أيضاً في شتى أنحاء العالم وبدأ الجميع يتساءل عن قصة الفتاة، ويظهر الفيديو أنها فتاة من الهند وظهرت وهي مقيدة بواسطة أحد الأشخاص المسلحين، وبعد أن قتلوها قاموا بالتمثيل بجثتها، وعلى الرغم من صعوبة الفيديو إلا أن الكثير من الأشخاص بدأوا في البحث عن مقطع فيديو الفتاة الفتاة الهندية الذي اهتزت له الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأ الكثير في نشره حتى يتمكنوا من جمع ملايين المشاهدات والوصول إلى أكبر عدد من المشتركين.

فيديو البنت الهندية اللي قالب السوشيال ميديا

حيث ظهرت الفتاة الهندية في الفيديو المنتشر وهي مكبلة بالأصفاد مع وجود أشخاص مسلحين وقام أحدهم بوضع الساطور على رقبة الفتاة الهندية، وبدأ يقتلها ويمثل بجثتها.

وهذا ما آثار غضب الملايين من المتابعين والأشخاص في شتى أنحاء العالم، وبدأ عدد من الأشخاص يشكك في حقيقة هذا الفيديو والبعض أكد أنه حقيقي بل قاموا بنشره على الكثير من المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وحقيقة الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق والذي تظهر فيه الفتاة الهندية التي تسمي “بوجا” وهي فتاة هندية في السابعة من عمرها.

فيديو الفتاة الهندية اللي قالب الدنيا

وأثبتت التحريات إلى أن الفتاة اختطفت وهي في طريق العودة من المدرسة، من مدينة مومباي، وأن الشخص الذي ظهر في الفيديو قام بإغراء الفتاة بالآيس كريم حتى يتمكن من خطفها، وتمكنت الجهات الأمنية بالهند من القبض على الأشخاص التي ظهرت بالفيديو وتم إحالتهم إلى المحاكمة على الفور.

اقرأ أيضاً: