مطبات

انتشر فيديو فضيحة سارة مهند على مواقع السوشل ميديا بشكل كبير، وقام عدد كبير من النشاطاء و المتابعين بتداول وإعادة نشر صورها ومقاطع الفيديو التي تشاركها مع متابعيها و محبيها، ومن خلال موقع مطبات سنسلط الضوء بالتفصيل على فيديو فضيحة سارة مهند.

يشار إلى أن مواقع السوشل ميديا كانت مزدحمة جداً بفيديوهات سارة مهند التي بدورها تعرض محتواها من خلال تطبيق تيك توك Tik Tok، كما أنها أصبحت من أكبر مشاهير التطبيقات في الفترة الأخيرة.

من هي سارة مهند ويكيبيديا

تجدر الاشارة إلى أن سارة مهند تعتبر من أشهر المشاهير في تيك توك في الوقت الحالي، حيث دخلت عالم تيك توك منذ 2018، وقيل إنها أصبحت مشهورة جدًا ويرجع الفضل في ذلك الى مقاطع الفيديو التي تبثها على المنصة الشهيرة التي تضمن الكثير من الأفكار والتمثيل وكذلك الغناء.

أصول سارة مهند تعود إلى سوريا لكنها تقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية وتحمل الجنسية السعودية، مما يشير بوضوح إلى أنها تتحدث اللهجة السعودية التي اكتسبت شهرة كبيرة ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة.

تعرضت سارة مهند لوابل من الانتقادات والاعتداءات، بعد تداول فيديو لهم يشتمون رجل آمنً ورغم نفي سارة مهند الإشاعات، إلا أنها ما زالت تتعرض للاعتداء بسبب هذا الأمر.

شاهد… فيفي عبده تشعل مواقع التواصل بصور جريئة ومثيرة: ما القصة؟

أوضحت سارة مهند تفاصيل ما حصل معها في هذا اليوم وتحدثت أيضا عن تعرضها لانتهاكات من قبل الشباب، ونشرت فيديو فاجأها أن رجل الأمن لم يحميها وسحب الشاب عنها ولفتوا إلى أنه بعد فترة صغيرة جاء رجال الأمن وأخذوا الشاب.

ما هو مرض سارة مهند؟

نشرت شائعات عبر منصات التواصل بأن سارة مهند مصابه بمتلازمة التوريت وردت الأخرى على متابعيها بخصوص هذا الموضوع.