فضيحة فجر السعيد

أثار فيديو نشرته الإعلامية الكويتية فجر السعيد، موجة واسعة من الانتقادات التي وجهت لها، وذلك في أعقاب وصفها عدد من الاسرائليين ب”ولاد العم” خلال استضافتها لهم في منزلها بجورجيا.

القصة

وكانت الاعلامية الكويتية فجر السعيد، شاركت مقطعا مصورا لها عبر حسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه برفقة شخصين كاشفتا عن جنسيتهما الاسرائلية، بالاضافة إلى شخص آخر، زعمت بأنه جارها. ورحب السعيد في الشخصين الاسرائيليين الذين قاما بزيارتها في منزلها، وصافة بأنهم “ولاد العم” الأمر الذي فجر موجة عارمة من الغضب والانتقادات التي وجهت لها.

فجر السعيد تتصدر المشهد

في أعقاب مشاركتها المقطع المصور، وتصدر اسم الاعلامية فجر السعيد منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث جوجل، وباتت محور حديث الرواد الذي عبروا عن غضبهم الشديد من سلوك السعيد، خصوصا في الوقت الذي تشهد فيه الأراضي الفلسطينية تطورات على المستوى الميداني، في الضفة الغربية حيث يشن الاحتلال حملة عسكرية، على المخيمات الفلسطينية وتصفية النشطاء الفلسطينين، وكذلك الحال في قطاع غزة الذي يشهد حربا واسعة النطاق، مع اقتراب اتمامها عام ميلادي.

فيديو اولاد العم

وفي المقطع الذي شاركته السعيد عبر منصاتها الشخصية قالت “هيدا الأخ كان يوقف هؤلاء لكي ينهي لهم مصالحهم، لكن أنا دعوتهم في منزلي لكي يستريحوا هدول من إسرائيل يعني اعيال العم”.

تعليقات الجمهور

عقب الجمهور على فيديو السعيد، ولاحظ فريق العمل في مطبات، أن مستخدمي السوشيال ميديا استخدموا نغمة انتقادات حادة بالاضافة إلى تعابير، ومصطلحات غاضبة ردا على سلوك السعيد الذي وصفه أحد المستخدمين “مثيرة للاستفراغ” فيما علق مستخدم آخر مستخدما الأسلوب الساخر في توجيه الانتقاد قائلا: ” عاد خرجو من البيت؟ هي مِهْرَتهم، يوصلو ضيوف وما يدري الواحد بنفسه الا وقده مشرد”.

واستنكر مستخدما آخر تصرف السعيد متسائلا: “فجر السعيد زعلانه عشان واحد بالكويت حط علم فلسطين على بيته لكن هي مسموح لها تستقبل عيال عمها الإسرائيليين في بيتها.. بعدين ترا حلاة المرأة بأنوثتها.. وحياها” وسخر أحد المستخدمين قائلا: “انتبهي ليطردوكي بره البيت وياخذوه منك”