على قيد الحب الموسم الأول
موعد عرض حلقات مسلسل "على قيد الحب" الموسم الأول والقنوات الناقلة
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت “الشركة الناشئة” عن موعد عرض حلقات مسلسل “على قيد الحب” الموسم الأول والقنوات الناقلة خلال شهر رمضان 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد عرض حلقات الموسم الأول من مسلسل “على قيد الحب”، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج سيتم عرضه عبر قناة “سوريا دارما” وقناة “لنا السورية” وقناة “سما سوريا” وقناة “روتانا” وقناة “أم بي سي 5”.

ويعتبر مسلسل على قيد الحب واحد من الأعمال الفنية والمسرحية السورية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان 2022، فيما يتعلق بشهر رمضان القادم، سيتم عرض إعلانات بحث Google عند ظهور سلسلة من العشاق وزيادة قنوات الإرسال الخاصة بهم.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الأول من مسلسل “على قيد الحب”، سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها الشركة الناشئة خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “الشركة الناشئة” لإصدار الموسم الأول من مسلسل (على قيد الحب)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الأول.

قصة مسلسل على قيد الحب

تدور أحداث مسلسل “على قيد الحب” حول صديقين كانا صديقين لأكثر من أربعين عامًا، العلاقة مصحوبة بالذوبان، العلاقة بينهما متوترة وتخضع لتدقيق كبير بسبب الأطفال والماضي.

عدد كبير من أبطال الفن السوري القديم الذين لم يكونوا على الشاشة العربية لسنوات عديدة خلال شهر رمضان يشاركون في مسلسل أموروسا، بما في ذلك: دريد لحهم، أسامة الروماني، نادين خوري، صباح الجزائري، سمر سامي، جرجس جبارة، سلوم حداد، مهيار خدور، عاصم حوات، مديوات حفاتي، يازان خليل، وفاء موصلي، جورج جبارة، هافال حمدي، فرح تقي، علا سعيد، ريام كفرنة، نسرين فندي، روائع ياسين، ليث مفتي، محمد ققان، معان عبد الحق.

ويذكر أن دريد لحهم هو الممثل الكوميدي والممثل السوري الذي ولد في حي الأمين بدمشق القديمة، كان يعرف في البداية باسم كارلوس، عازف الجيتار المكسيكي الذي يغني باللغتين الإسبانية والعربية، ومع ذلك، فقد اشتهر بشكل خاص بالشخصية الكوميدية “غوار التوشة”، التي لعبها في معظم أعماله الفنية.

موعد عرض مسلسل على قيد الحب

حددت الشركة المنتجة لمسلسل “على قيد الحب” عن موعد عرض في شهر رمضان المبارك 2022.