تيريزا فيش
مطبات

فاجأت عارضة الأزياء الألمانية تيريزا فيش متابعيها بإعلان نجاح عملية جراحية تجميلية لإطالة ساقيها بمقدار 14 سنتيمتراً. تيريزا، التي كشفت الشهر الماضي لمتابعيها البالغ عددهم 146 ألف شخص على إنستغرام، بدأت أولى عمليات الإطالة في عام 2016.

إطالة ساق تيريزا فيش

كتبت تيريزا فيش في منشور لها على إنستغرام: “مرّ عام على إطالة ساقيّ مرّة ثانية. عام من دون كعب عالٍ. العام الذي غيّر حياتي كلّها”. أرفقت المنشور بصورة لها وهي ترتدي حذاءً بكعب عالٍ جدًّا، مسلطةً الضوء على قوامها النّحيف والطويل.

تيريزا أشارت إلى أن العملية الثانية التي خضعت لها كانت في 12 يوليو 2022، وذكرت بفخر: “لم يعد لديّ أيّ ألم. تُظهر الصورة حالة الساق السفلية بعد انتهاء التمديد. يبلغ طول ساقي الآن 116 سنتم. اليوم، أصبح كل شيء عظم تماماً مرة أخرى!”. وأضافت: “أنا في حالة جيّدة مرة أخرى. يمكنني أن أفعل كلّ شيء (الرياضة، إلخ …)، وأشعر أخيراً بالرضا عن جسدي مرّة أخرى”.

طول تيريزا فيش

في عام 2019، كشفت تيريزا فيش عن معاناتها مع قصر قامتها، حيث كانت ضحية للمضايقات بسبب طولها الأصلي البالغ 1.70 سم. هذا ما دفعها للبحث عن حلول جذرية لتغيير شكلها الخارجي.

عملية تيريزا فيش للطول

أوضحت تيريزا أن العملية تتضمن قطع عظم الفخذ إلى قسمين وزرع قضبان تلسكوبية على كلا الجانبين، حيث يتم تطويل العظم تدريجياً ملليمتراً تلو الآخر حتى يتشكل بشكل طبيعي. هذه العملية، التي تكلفت 130 ألف جنيه إسترليني، تُعرف بـ “جراحة فرانكنشتاين”، وهي ليست للأغراض الجمالية فقط، بل موصى بها للأشخاص الذين يعانون من عدم تكافؤ في العظام أو اضطرابات النمو.

تفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع صور تيريزا الجديدة، معبرين عن إعجابهم بشجاعتها وتصميمها على تحسين حياتها. وقدرت تكلفة جميع عملياتها التجميلية مجتمعة بنحو 300 ألف جنيه إسترليني.

تيريزا اليوم

اليوم، تيريزا فيش فخورة بطولها الجديد البالغ 1.84 سم، وتعرض بفخر قامتها على منصات التواصل الاجتماعي، معبرة عن رضاها الكامل عن النتيجة وتحقيقها للسلام الداخلي الذي طالما بحثت عنه.