عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تشارك الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في الماراثون الرمضاني 2022، بمسلسل “ملف سرى” مع الممثل القدير هانى سلامة حيث من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم لعام 2022.

تتقمص الفنانة التونسية عائشة بن أحمد خلال أحداث المسلسل شخصية “مريم” التي تعيش في لندن، وعندما تعود إلى جمهورية مصر العربية تكتشف صراعا بين أسرتها و أسرة أخرى، وعلى مدار الأحداث تتولد قصة حب بينها وبين هانى سلامة.

بطولة مسلسل ملف سري

مسلسل “ملف سرى” من تأليف محمود حجاج، و إخراج حسن البلاسي و إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم والفنانين من بينهم هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبدالغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

عُرض للفنانة التونسية عائشة بن أحمد في السينمات فيلم “ريتسا” تأليف معتز فتيحة، و إنتاج أيمن يوسف، و إخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع فريد من نوعه وتسير فى خطوط متوازية لكن هناك صلة مشتركة بينهما.

تجدر الاشارة الى أن الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، شاركت في شهر رمضان الماضى لعام 2021 في مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر) ، تأليف و إخراج تامر محسن.

اقرأ أيضا: