نسرين طافش بالمايوه
مطبات

شاركت الممثلة السورية نسرين طافش، صورا لها على منصة تبادل الصور ولقطات الفيديو انستجرام، خلال قضائها عطلتها الصيفية في مدينة كان الشهيرة بفرنسا، تظهر فيها وهي تقضي عطلتها صيفية.

عقب مشاركتها صورها على منصة الانستجرام انهالت العديد من التعليقات السلبية، على نسرين طافش، والتي ظهرت وهي ترتدي مايوه ازرق اللون، بينما كانت تقود قارب مائي شخصي “جيت سكي”، اذ ظهرت بمظهر خلاب، دون مكياج الأمر الذي أفصى طابعا جماليا على أنوثتها. غير أن آراء الجمهور تباينت حول الصور التي شاركتها نسرين طافش.

نسرين طافش فرنسا

في الواقع أحسنت نسرين طافش من اختيار لون المايه “الأزرق البحري” ليتناسب مع رحتها البحرية واستجمامها في البحر، في حين اختارت نسرين أن كون شعرها مسدولا على ظهرها، مما أضفى نوعا من الواقعية والآنية على الصور التي شاركتها نسرين.

اشعال منصات التواصل

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور نسرين، إذ أبدى الكثيرين اعجابهم بمظهرها، متمنين لها قضاء أوقات سعيدة، فيما وجه عدد من المتابعين انتقادات لنسرين طافش، وذلك بسبب ابرازها مفاتنها، معتبرين ظهورها بالمايوه البحري خدشا للحياء وتشجيعا للفتيات والمعجبات بالاقتداء واتباع نفس السلوك خصوصا في الدول العربية المحافظة.

بنقدر ظروفك

يذكر أن أحدث عمل لنسرين طافش فيلم “بنقدر ظروفك”، بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم