آخر صور اليسا
مطبات

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير الذي وصف بالمثير للجدل. حيث نشرت إليسا صوراً ومقاطع فيديو على حساباتها الرسمية، مما أدى إلى ردود فعل متباينة من جمهورها ومتابعيها.

في الساعات القليلة الماضية، شاركت إليسا مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على إنستجرام تظهر فيها بإطلالات جريئة وغير تقليدية. ارتدت إليسا في هذه الصور أزياء عصرية تكشف عن أجزاء من جسدها، ما دفع البعض إلى وصفها بالجريئة والمثيرة. كما تضمنت الفيديوهات لقطات لها في جلسات تصوير احترافية، حيث بدت واثقة وجذابة.

حساب اليسا انستقرام

وجاءت ردود الفعل متباينة حول هذه الصور والفيديوهات. بينما أعجب العديد من محبي إليسا بإطلالتها الجريئة واعتبروها تجسيداً لثقتها بنفسها وحرية التعبير عن ذاتها، انتقد آخرون هذه الإطلالات ووصفوها بأنها تتجاوز الحدود المتعارف عليها، داعين إليسا للالتزام بالاحتشام.

لم تتجاهل إليسا الانتقادات التي وُجهت لها، بل ردت عليها عبر منشور آخر على “إنستجرام” حيث كتبت: أنا فنانة وأعبّر عن نفسي من خلال الفن والأزياء. لكل شخص الحق في التعبير عن رأيه، ولكن أطلب الاحترام المتبادل. سأظل دائماً أقدم ما أراه مناسباً لجمهوري ولنفسي.

و رغم الانتقادات، انهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: ملكة الجمال والإحساس، يا ويلي من جمالك، برنسيسة، الله يحفظك، كتير بحبك.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إليسا ألبوم أنا سكتين، ويضم 12 أغنية، منها العقد، النظرة الأولى، ونظرات، و من أول السطر.

بالفيديو.. إليسا تخلع حذائها على المسرح ولا تصدق ما حدث