طوكيو ريفينجرز
طوكيو ريفينجرز

طوكيو ريفينجرز الفصل 273..!! مرة أخرى، هذا الأسبوع، ستكون هناك أسئلة أكثر مما ستكون هناك إجابات. حسنًا، هذه هي طريقة طوكيو ريفينجرز، إذا جاز القول. والمعجبون على دراية جيدة بالنمط الذي كان المؤلف يختمر فيه المزيد والمزيد من الشك في أذهان القراء. في الفصل الأخير، كان على شينشيرو أن يمر بنفس القفزة الزمنية مرتين تقريبًا. حتى الآن، طوكيو Revengers الفصل 273 سيقدم بعض التفسير لهذه النظرية. هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل.

 

 

في القصة القادمة، سيتعرف المشجعون على طبيعة القفز في المرة القادمة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك بالتأكيد العديد من الأسئلة التي ستطرح بخصوص ذلك. وبالتالي، يجب أن يكون المشجعون مستعدين لتحمل المزيد من الارتباك من خلال هذه القصة.

الفصل 273: ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

العنوان وتفاصيل الحبكة للفصل التالي لم تظهر بعد في المجال العام. في النزهة الجديدة، تبين أن شينشيرو هو من أراد أن يرى ميكي البالغ. وفي آخر جدول زمني، بمجرد أن صافح Haruchiyo، عاد في جدول زمني مختلف. سرعان ما أدرك أن هذا كان عام 2003. حتى في حالة Takemichi، كان هناك العديد من المخالفات في طريقة انتقاله من جدول زمني إلى آخر.

 

 

وبالتالي، من المتوقع أن يجلب الفصل 273 من طوكيو ريفينجرز بعض الرؤى الجديدة إلى الطاولة. من المؤكد أن المصافحة مع شخص ما يمكن أن تبدأ في عملية قفزة الوقت. وبالتالي، سيتعرفون جميعًا على جميع الطرق التي تعمل بها عملية قفزة الوقت.

ملخص الفصل السابق!

كان عنوان الفصل 272 من طوكيو ريفينجرز هو “انتهى مرة أخرى”. فتح شينيتشيرو عينيه على مكان الحادث حيث رأى الحادث بأكمله يحدث مرة أخرى. كان سينجو وميكي وشقيقه في نفس الموقف الذي تسبب في المشكلة برمتها. أيقظه تيكومي فقط ليخبره أنه كان يأخذ قيلولة. وسرعان ما كان يستمتع بوقت حياته مع أخيه مرة أخرى. كان شينشيرو سعيدًا بمعرفة أنه قد قفز بالفعل عبر الزمن.

وهكذا، أخبر نفسه أنه سينقذ مانجيرو هذه المرة. لكن هذه المرة، حدث شيء مختلف تمامًا. كان مانجيرو هو الشخص الذي ضرب هاروتشيو. أخذ شينشيرو شقيقه إلى المستشفى حتى يتمكن من الاعتذار للرجل. انتهى الفصل بقفزة زمنية أخرى حيث كان شينيشيرو في عام 2003 مرة أخرى.

 

 

الفصل 273: تاريخ الإصدار

تم الانتهاء من تاريخ الإصدار الجديد للفصل التالي. ومن خلال التحديث، يتضح أن الفصل لن يكون في حالة انقطاع. تاريخ الإصدار النهائي للفصل هو 12 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Kodansha. أخيرًا، راقب مطبات للحصول على جميع تحديثات هذا هنا.

اقرأ المزيد:

مانجا Black Clover الفصل 340 مترجم أون لاين

مانجا كينجدوم الفصل 736 Manga Kingdom Chapter

مانجا كينجدوم الفصل 737 Manga Kingdom Chapter