طلاق شيرين عبد الوهاب

ثقافة وفن-مصدر الإخبارية

ما زالت نضال الأحمدية تثير الجدل مجددًا حول علاقة شيرين عبد الوهاب بزوجها حسام حبيب، حتى بعد أن قامت مؤخرًا بنشر تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب، فقد أكدت بعد ذلك بأنه تم رسميًا طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

حيث نشرت نضال الأحمدية في تغريدة على حسابها على تويتر بأن شيرين تطلقت من زوجها حسام، لافتة أن الأخبار السابقة لطلاقهما كانت شائعات، وأضافت بقولها

“شيرين طلقت حسام حبيب.. كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم”.

وحول مزاعم نضال الأحمدية حول طلاق شيرين عبد الوهاب من الجدير لم يصدرمن الأخيرة أي تعليق أو بيان سواء منها أو من زوجها حسام حبيب بنفي، أو إثبات مزاعم نضال.

وتبعًا للتغريدة الجديدة ومزاعم نضال الأحمدية فإن الأخيرة تفتح على نفسها أبواب أزمات جديدة بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، حيث أنه وقبل ذلك كانت نضال قد سربت تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب في شهر يونيو الماضي.

وردت حينها شيرين بتصريحات وتسجيلات صوتية على التسريبات، وقالت حينها شيرين:

“عاوزة أطمن كل الناس على صحتى أنا كويسة وحسام زوجى إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربى وبيحبنى أكتر من نفسي وميستهلش منكم كم القساوة دى عشان أنتوا متعرفهوش، هو بنالى شخصيتى ورجعلى ثقتى بنفسى لما كنت مدمرة وحسام بيحبنى أنا وبناتى ومن ساعة متجوزنى معملش أى حاجة، الست حماتى اللى ربت راجل ست عظيمة وأدعو ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقى ونظيف”.

وتابعت حينها شيرين عبد الوهاب بقولها

 “الفيزا بتاعتى مش معاه وكل الكلام مش مظبوط لأنى كلى كده بتاعته زوجى راجل من عيلة وعيلة محترمة أوى ومقبلش أن حد يكلم عليه كده ولا هو ولا والدته، وحسام راجل مفيش زيه بقالنا 4 سنوات متجوزين ولو كان عاوز يستفيد منى كان عامل أغنية سينجل وكل الناس بتختلف وبتتخانق عادى وحسام بيحبنى وحاسة معاه بالأمان كفاية أنه طلع من حياتى كل الناس اللى بتستغلنى وطلع كل الثعابين والحاجات الفاسدة”.

وأيضًا من الجدير بالذكر أن حسام حبيب رد حينها على التسجيل الصوتي متوعد من فعل ذلك بأنه سيدفع الثمن بالقانون وقال “أنا مش عارف أقول إيه المفروض إنها صحفية”

وقال أيضًا حينها حسام حبيب -آنذاك- على ما حدث إن أقرب الناس له متورط فى محاولة تشويه العلاقة مع شيرين عبد الوهاب  والناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية، مضيفا: أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.

ومن الجدير بالذكر أيضًا بأن حسام ونضال بعدما أعترفت نضال بمسئوليتها عن التسريب الصوتي لوالده وأعربت بقولها “اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا وبقالنا 6 أشهر بنراقب تليفونه واللى أرسلتها له مش مذيعة.. ودا عمل استقصائى”.