أثارت صورة متداولة لطفل حديث الولادة بملامح رجل عجوز الجدل خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث سيطرت حالة من الاندهاش والتعجب على الجمهور بسبب الصور والفيديوهات المتداولة. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول صورة الطفل المنتشرة على السوشيال ميديا. فتابعونا.

طفل يولد بملامح رجل عجوز

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفل صغير يبدو وكأنه ولد منذ لحظات. ولكن الغريب في الأمر أن ملامح الشيخوخة بدأت تظهر على ملامح الطفل. فظهر والتجاعيد تغطي كل وجهه وكأنه رجل عجوز. كما ظهر المولود بشعر خفيف. مما يشير إلى أن شعره تساقط كالكبار.

طفل يولد بملامح رجل عجوز.. شاهد الفيديو

وسادت حالة من الدهشة على النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملامح هذا الطفل. وتصدر الفيديو محركات البحث على جوجل. ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة فيديو طفل بملامح رجل عجوز من خلال الرابط التالي:

 

ميلاد طفل بملامح رجل عجوز

في سياق متصل. شهدت إحدى مدن بنجلاديش في وقت سابق ميلاد طفل بملامح رجل عجوز ايضا. وقالت الصحف المحلية إن الطفل مصاب بمرض يعرف بـ بروجيريا” أو “الشيخوخة المبكرة”. وهي السبب وراء ظهوره بتلك الملامح.

ظهور التجاعيد على وجه طفل حديث الولادة

وأكد الأ طباء أن الطفل  ولد بملامح رجل عجوز. فوجهه مليء بالتجاعيد، وجلده جلد رجل كبير. وهو ما تسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

اقرأ أيضا: عادل إمام يتصدر التريند بسبب أغنية رفضتها الرقابة

اقرأ أيضا: شيري عادل تتحدث عن زواجها من طارق صبري وكيف أقنعها بارتباطها به؟

شاهد طفل يولد بملامح عجوز

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ طفل يولد بملامح رجل عجوز يثير الجدل.. شاهد الفيديو. ظهور التجاعيد على وجه طفل حديث الولادة. ميلاد طفل بملامح رجل عجوز. حيث قدمنا لكم كل التفاصيل المتعلقة حول هذا الموضوع. ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. للاطلاع على كل الأخبار المختلفة حول العالم. إلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.