لانا العقيل
مطبات

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع تصريحات مشهورة السوشيال ميديا لانا العقيل بعد تعبيرها عن غضبها من قيام أحد الأشخاص بالتقاط صور لها خلال نزهة في مكان عام دون إذنها.

غضب لانا العقيل

نشرت لانا العقيل مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث عبرت عن استيائها الشديد من شخص قام بتصويرها أثناء نزهتها مع صديقاتها، ووصفت التصرف بأنه غير محترم وغير لائق. في الفيديو، قالت لانا: “أنا خارجة عادي جاء واحد مراهق وفضل يصور.. كنت طالعة أنا والبنات إلا يجي واحد بزر صغير مراهق، ويجلس يصورنا قهرني ودي أصفقه كف عيب! بس عادي ما صار شيء.. بس ليش هذا النوعية من الصور، تصوير السيارة وتصويرنا؟ عيب تصور السيارة واللي فيها ليش؟”

تفاعل المتابعين

تنوعت ردود أفعال المتابعين بين المؤيدين والمنتقدين. بعض المتابعين اعتبروا أن التقاط الصور للمشاهير أمر طبيعي طالما ارتضوا الشهرة، بينما أبدى آخرون تعاطفهم مع لانا واعتبروا أن خصوصيتها قد انتهكت.

تصوير لانا العقبل

“يا حسرة أن يصور مأخذين مقلب بنفوسهم أنهم الناس مهتمة فيهم.”
“الله يهديك ويصلح هو طبيعي إن يصوركم عيب، ولكن أيضا تصوير بهذا اللبس أكبر عيب الله يستر عليك، وينور بصيرتك.”

تعليقات منتقدة:

“أنا اللي بدي أفهم ليش بنت صغيرة مثلك تظهر بهذا اللبس الجريء، والله العيب مو على اللي بيصور العيب عليكي أنت.”
“طالما أنك مشهورة ليش تتضايقين من التصوير.. ترى بيزيد شهرتك.”

النقاش حول الخصوصية والشهرة

أثارت هذه الحادثة نقاشاً أوسع حول خصوصية المشاهير في الأماكن العامة، حيث يرى البعض أن الشهرة تأتي بتضحيات، من بينها تقبل التصوير من المعجبين، في حين يرى آخرون أن للجميع الحق في الخصوصية حتى وإن كانوا مشهورين.

تصريحات لانا العقيل حول تجربتها الأخيرة في الأماكن العامة فتحت باباً للنقاش حول حدود خصوصية المشاهير وحقوقهم في الأماكن العامة. تظل القضية مثار جدل بين متابعيها ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث تتباين وجهات النظر حول ما هو مقبول وغير مقبول في التعامل مع الشخصيات العامة.

فيديو فضيحة ديانا أريان مشهورة تيك توك