ياسين التهامي مهرجان القلعة 2024
ياسين التهامي
مطبات

عقب احياء حفل مهرجان القلعة 2024 في دورته الـ 32، الدي نظمته دار الاوبرا المصرية، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقاطعا مصورا لشيخ المنشدين ياسين التهامي خلال أدائه الانشادي، الأمر الذي لقى حفاوة كبيرة بين مستخدمي السوشيال ميديا.

وكان اسم شيخ المنشدين ياسين التهامي، تصدر محركات البحث وقوائم الترند على منصات التواصل وذلك في أعقاب احياء الحفل الذي شهد تفاعلا واسعا من الحضور.

شيخ المنشدين ياسين التهامي

على مسرح محكى القلعة، تجمهر حشدا كبير من الحضور لمشاهد شيخ المنشدين ياسين التهامي، وهو يقوم بأدائه الانشادي، وتفاعل الحضور بشكل كبير مع
غناءه العديد أبيات الأشعار الصوفية، هذا إلى جانب وقصائد المديح النبوى والابتهالات، من بينها قصدي نحن العرايا، ينشد الحال، أكاد من فرط الجمال.

وفي أمسية الروحانية التي تضمنت مختارات من أشهر أشعار الذكر والتواشيح والإبتهالات الدينية التي نجح من خلالها في تحقيق إنتشارًا واسعًا وقاعدة جماهيرية عريضة.

مهرجان القلعة 2024

يضم مهرجان القلعة 2024 قرابة 31 حفلا متنوعة، ويستمر مهرجان القلعة 2024 حتى 28 أغسطس، ويطلق عليه مهرجان الغلابة نظرًا لقيمة تذكرة حفلاته بما يعادل 600 جنيه مصري، ويعد مهرجان القلعة 2024 هو أحد أهم المهرجانات الدولية على الساحة الفنية في الوطن العربي وتحظى حفلات القلعة 2024 بشعبية ضخمة جدًا نظرًا لتعدد نجومه المشاركين في حفلاته.

وشهد مهرجان القلعة للموسيقى والغناء هذا العام برنامجًا فنيًِا متنوعًا، وسط مشاركة كوكبة من الفنانين منهم الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها الاستعارضية، والفنانة كارمن سليمان وفرقتها، وفرقة الموسيقى العربية، بالاشتراك مع مركز تنمية المواهب، وفريق بلاك تيما، والفنان لؤي وفرقته، والفنان عمرو سليم وفرقته، والفنان حمزة نمرة وفرقته، وفريق جلاس أونيون، وهشام عباس وفرقته.

الخاتمة

برأيك هل اصبح المديح والابتهال في الآونة الأخيرة، محط استحسان الجماهير؟ شاركنا رأيك وتجربتك اذا ما كنت من محبي الابتهال والمديح النبوي؟