شخصية سوبرمان الجديدة
شخصية سوبرمان الجديدة

ما هي شخصية سوبرمان الجديدة؟ قالت دار “دي سي كوميكس” للنشر التي تتبع لشركة “وورنر براذرز” أن “سوبرمان” سيعترف بمثليته الجنسية، وذلك في حلقة جديدة من المقرر أن تصدر في شهر نوفمبر المقبل من مغامرات البطل الخارق.

وحسب الخبار التي تداولها الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي فإن الحلقة المقبلة من “سوبر مان” ستشكل تعبيراً جديداً حول السعي وراء تكيف المسلسلات المصورة الأميركية مع تغير القيم الأخلاقية، بحسب ما ذكرت وكالة “فرانس برس”.

كم وأكدت أن شخصية سوبرمان الجديدة، وهو نجل كلارك كينت، يقع في حب صديقه، ويجاهر بثنائية ميوله الجنسية.

img

وحسب مؤلف الحلقة الجديدة، توم تيلور، في بيان له تم إرفاقه برسم للفنان جون تيمز، يظهر فيه جون كينت، نجل سوبرمان يقبّل شاباً من فمه، وهو الصحافي جاي ناكامورا، “لقد قلت دائماً أن كل شخص بحاجة إلى أبطال ويحق له أن يمثله هؤلاء الأبطال”.

ووثق إعلان “دي سي كوميكس” العبارة الآتية: “وجد جون كينت هويته (…) سوبرمان الجديد يجاهر بأنه ثنائي الميول الجنسية”.

واعتبر تيلور أن “سوبرمان كان دائماً رمزاً للأمل والحقيقة والعدالة. واليوم (…) بات في إمكان عدد أكبر من الناس أن يجدوا أنفسهم في أقوى أبطال الشرائط المصورة الخارقين”.

img

وقد أصبح جون كينت، نجل كلارك كينت والصحافي لويس لاين أصدقاء للمراسل جاي ناكامورا في عدد أغسطس من “سوبرمان”. وفي العدد الذي يصدر من التاسع من نوفمبر في الولايات المتحدة، ستتحول العلاقة بنهما إلى قصة حب رومانسية.

يشار إلى أن هذه ليست أول مرة التي تسعى فيها المسلسلات والأفلام المصورة الأميركية إلى أن تكون الأكثر انسجاماً مع أختلاف المجتمع.

وقد تمحورت سلسلة “أكوامان” هذا الصيف على بطل خارق أسود ومثلي الجنس، بينما جاهر “روبن” في آخر اصدار من “باتمان” (الرجل الوطواط) بأنه ثنائي الميول الجنسية.

اقرأ المزيد: