مسلسل الغرور الحلقة الثالثة 3
مسلسل الغرور الحلقة الثالثة 3

مسلسل الغرور الحلقة 3، عمل درامي تركي جديد استطاع أن يلفت أنظار المتابعين من شتى أنحاء العالم العربي بعد عرض أولى حلقاته، حيث يضم المسلسل عدد كبير من صناع وأبطال الدراما التركية على رأسهم رؤيا هيلين ديمير بولوت، ألبيرين دويماز، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أبرز وأهم تفاصيل مسلسل الغرور التركي وأبطال العمل .

قصة مسلسل الغرور الحلقة 3

مسلسل الغرور الحلقة الثالثة 3 من أهم وأقوى المسلسلات التي حققت أعلى نسب مشاهدة خلال الأيام الماضية، وتدور أحداثه حول إليف وأورها وعلاقة الحب القوية التي تنشأ بينهما ،وتخطيطهم للزواج وبناء منزل الزوجية وفجأة تنقلب الأمور رأساً على عقب ويتعرض أورهان إلى الكثير من الصعوبات وأهمها أنه يتراكم عليه الدين ولا يستطيع سداده وتتحول حياتهم السعيدة وأحلامهم الجميلة إلى كابوس، وهنا تتدخل رئيسة أورهان في العمل وتعرض عليه عرضاً سوف يغير حياته إلى الأبد .

مسلسل الغرور التركي يناقش العديد من القضايا التي تواجه الكثير من الشباب في شتى البلدان العربية، وهذا ما جعل المسلسل يصبح من أكثر الأعمال الدرامية شهرة خلال الفترة الأخيرة، وجعله يصبح من أكثر المسلسلات بحثاً على محرك البحث جوجل، ومن خلال الفقرة التالية سوف نتعرف على موعد عرض المسلسل على شاشة التلفاز، ويمكنكم أيضاً مشاهدة مسلسل الغرور على موقع قصة عشق .

ابطال مسلسل الغرور

يضم مسلسل الغرور الحلقة 3 عدد كبير من من نجوم وأبطال الدراما التركية، والمسلسل من تأليف اركان بيرجور، وإخراج دوجا كان أنافارتا.

موعد عرض مسلسل الغرور الحلقة الثالثة

يعرض مسلسل الغرور على قناة FOX التركية يوم الأحد من كل أسبوع ويتم إعادة عرض الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة .

اقرأ أيضاً: